Qsymia لتخفيف الوزن

Qsymia لتخفيف الوزن

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

Qsymia لتخفيف الوزن

Qsymia (فينترمين وتوبيراميت) هو أحد أدوية إنقاص الوزن العديدة  المعتمدة من قبل إدارة الأدوية الفيدرالية (FDA). قد يساعد في إنقاص الوزن ، ولكن مثل جميع الأدوية ، هناك خطر حدوث آثار جانبية.

Qsymia لتخفيف الوزن
Qsymia لتخفيف الوزن

كذلك قبل أن تتحدث مع طبيبك حول وصفة Qsymia ، تعرف على البحث الذي تم إجراؤه على عقار إنقاص الوزن هذا. جنبًا إلى جنب مع طبيبك ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان هذا الدواء هو الخيار الصحيح لك.

ما هي قسيميا؟

كذلك Qsymia عبارة عن مزيج من عقارين: فينترمين وتوبيراميت. تم استخدام فينترمين في الأصل كجزء من تركيبة دواء الفين فلورامين المشهور. بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة ، تم إخراج الفينفلورامين في النهاية من السوق. تختلف صياغة Qsymia عن الوصفات الطبية القائمة على فينترمين والتي تم استخدامها في الماضي.

التوبيراميت دواء يستخدم تقليديا لعلاج الصرع والصداع النصفي. يجمع Qsymia بين فينترمين وتوبيراميت لقمع الشهية وتقليل تناول الطعام. ثبت أن هذا المزيج يعزز فقدان الوزن.

كذلك يمكن وصف Qsymia للبالغين الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) فوق 30. إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك يبلغ 27 أو أعلى ، إلى جانب حالة مرتبطة بالوزن (مثل داء السكري من النوع 2 أو ارتفاع ضغط الدم) ، فيجوز لطبيبك نوصي أيضا Qsymia.

كيف يعمل Qsymia

لم يتم فهم الآليات الدقيقة للعمل بشكل كامل ، لكن بعض الأبحاث تشير إلى أن هذا الدواء قد يؤثر على مستويات الناقلات العصبية في الدماغ. تعمل قسيميا على السيطرة على الجوع والرغبة الشديدة ، مما قد يساعد الناس على إنقاص الوزن.

كذلك يعتقد الباحثون أن Qsymia يؤثر على norepinephrine (هرمون وناقل عصبي) وحمض gamma-aminobutyric و glutamate (كلاهما ناقلان عصبيان يعملان كمرسلين كيميائيين في الجسم) للحث على قمع الشهية.

كذلك متوسط ​​فقدان الوزن

إذا كنت تفكر في أخذ Qsymia ، فيمكنك استخدام المتوسطات لتقدير نطاق فقدان الوزن المحتمل. على سبيل المثال ، بناءً على النتائج السريرية ، يمكن للمريض الذي يزن 250 رطلاً أن يتوقع بشكل معقول أن يفقد 17 إلى 22 رطلاً من وزن جسمه الأساسي. ستختلف النتائج الفردية ، لكن التعديلات المتطابقة في نمط الحياة ضرورية ، خاصة لتحقيق النجاح على المدى الطويل مع فقدان الوزن.

كذلك يجب مراقبة المرضى الذين يتناولون Qsymia بانتظام من قبل طبيبهم. إذا لم تفقد ما لا يقل عن 3٪ من وزن جسمك خلال الـ 12 أسبوعًا الأولى ، فقد ينصحك طبيبك بالتوقف عن تناول الدواء أو تناول جرعة أعلى. إذا لم تفقد ما لا يقل عن 5٪ من وزنك بعد الانتقال إلى جرعة أعلى ، فمن المستحسن التوقف عن استخدام الدواء تدريجيًا.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *