أجمل مدن العالم حسب التصنيفات العالمية تعرف عليها معنا

أجمل مدن العالم حسب التصنيفات العالمية تعرف عليها معنا

أجمل مدن العالم حسب التصنيفات العالمية تعرف عليها معنا

كثيراً ما يتسأل الناس حول أجمل بلدان العالم. اليوم ستتعرفون معنا عليها وذلك حسب تصنيف مجلة Condé Nast Traveler الأمريكيّة. حيث قامت كلاً من الصحفيتين كايتلين مورتون وكاثرين لاغريف بترتيب المدن الأكثر جمالاً وذلك وفقاً لعدد من النواحي كالجمال الطبيعي أو الجمال المعماري سواءاً العريق منه أو العصري.

بعض من المدن التي وردت بتصنيف المجلة الأمريكية Condé Nast Traveler

مدينة شيكاغو

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية. تتميز شيكاغو بناطحات السحاب العملاقة والمباني المرتفعة. كما أنها تعتبر أول مدينة تم بناء ناطحة سحاب بها.

مدينة نيويورك

وهي ولاية من الولايات المتّحدة الأمريكيّة وعاصمتها ألباني كما تضم وول ستريت وهو مركز ماليّ واقتصاديّ ضخم. تقع على ضفاف نهر هدسون على جزيرة مانهاتن كما كانت تعتبر في عام 1626م مستوطنة هولندية، وكان يطلق عليها أمستردام الجديدة.

مدينة شانغهاي

تقع على شاطئ بحر الصين الشرقي. وتعتبر أكثر مدن الصين سكاناً كما أنها تعتبر من أكبر الموانئ الساحليّة في العالم. بالإضافة إلى أنها مركز صناعي واقتصادي عملاق للغاية. كما أنها تمتلك إطلالة رائعة على مصبّ نهر يانغتسي الذي يُعتبر من أطول أنهار العالم. كذلك فإنها تمتلك مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية.

مدينة طوكيو

تقع شرقي اليابان. تمتلك طوكيو العديد من الضواحي، والقرى، والامتدادات العمرانية. كما تعتبر من أكبر المدن والمراكز الصناعية في اليابان. كان يطلق عليها قديما مسمى إيدو. كما تعتبر مقراً للكثير من الشركات، والقطاعات المالية بالغة الأهمية في اقتصاد اليابان.

مدينة سنغافورة

تقع جنوب شرقي آسيا. تتميز بموقع استراتيجي بين المحيط الهندي غرباً، وبحر الصين الجنوبي شرقاً. كما تمتلك أكبر ميناءٍ في منطقة جنوب شرقي آسيا. كذلك فهي تعتبر من أهم المراكز الاقتصادية في العالم. تتميز بحدائقها العامة الكثيرة وجمالها الطبيعي الخلاب.

أهم الأخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *