أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك. ساعات قلائل تفصلنا عن قدوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركة. وتسارع جميع الشركات لتقديم عروضها المميزة خلال العيد. وباعتبار أن أسواق المزرعة تعد من أهم شركات البيع بالتجزئة في المملكة. فإن عروضها بالطبع ستكون قوية وبأسعار خيالية.

أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية

تقدم لكم أسواق المزرعة الشرقية أقوى العروض المميزة ابتداءا من 14 يوليو وتسري العروض حتى 27 يوليو 2021. وتشتمل عروض العيد على فيريرو روسيه شوكولاتة ألماسية 300 غرام، وجالكسي جواهر شوكولاتة متنوعة 900 غرام. كذلك نجد باونتي أو مارس أو تويكس أو سنيكرز شوكولاتة ألواح 5 حبات. كما تتضمن العروض جالكسي كيك متنوع، وميرسي شوكولاتة الأزرق أو الأحمر 250 غرام. كذلك لواكر تورتينا ويفر هش محشو بالبندق ومغطى بالشوكولاتة 125 غرام. وأيضاً نجد نوتيلا بي ريدي ويفر هش بحشوة البندق 10 حبات.

علاوة على ذلك، نجد العديد من أنواع الأجبان مثل ويست فيرجن ايدام أو جودا 1 كيلو غرام. كما نجد جبن قشقوان 1 كيلوغرام، ودانة جبن أزرق 1 كيلو غرام. كذلك جبن قشقوان 1 كيلو غرام، وجبن فيتا يوناني 1 كيلو غرام. وأيضا جبن موزرايلا بلوك 1 كيلو غرام، وجبن باراميزان إيطالي 1 كيلوغرام.

أما بالنسبة للتمور، فتشتمل العروض على العديد من أنواع التمور الفاخرة منها تمارا تمر صفاوي 1 كيلوغرام، وتمر صقعي. كذلك تمارا تمر بنوت السيف 1 كيلوغرام، وتمارا تمر خضري 1 كيلوغرام. كما تحتوي عروض العيد على سيافا تمر مبروم 400 غرام أو سيافا تمر صقعي 400 غرام أو سيافا تمر صفاوي 400 غرام أو سيافا تمر صقعي عسل لوز سمسم 400 غرام.

الأدوات المنزلية

وتحتوي عروض عيد الأضحى من أسواق المزرعة الشرقية على بعض أنواع الأدوات المنزلية الهامة في كل منزل. ونذكر منها مثلاً كرسي للرحلات قابل للطي، ومجموعة أدوات الشواء 3 قطع. كذلك شواية فحم دائرية 36 سم، وشواية ستيك للسفر. كما تتضمن العروض على حافظة ماء 2 جالون من ايجلو، وسكين للمطبخ 10 انش.

ألعاب الأطفال

تسعى أسواق المزرعة لأن تلبي جميع احتياجات الأسرة، وخصوصا الأطفال. ولذا نجد ضمن عروض عيد الأضحى العديد من الألعاب والتسالي الخاصة بالأطفال الصبيان والبنات. ونذكر منها مثلاً:

  • كالي مع دراجة لعبة للبنات، وأيضا بالبينا مع حقيبة السفر لعبة للبنات.
  • كذلك نجد دب دمية قماشية محشوة 30 سم، وكلب دمية قماشية محشوة 26 سم. وأيضا أرنب دمية قماشية محشوة 26 غ.
  • كما تحتوي عروض المزرعة الشرقية على خيمة للبنات، ولول سكوتر بعجلتين للبنات.
  • علاوة على ذلك نجد، حلقة مساعدة للسباحة، وبركة سباحة للعائلة 3.05 م *1.83 م *56 سم.
  • وكما نجد ياغالي زوادا سيارة لعبة ريموت كنترول، وخيمة للأطفال.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

أخبار عروض أسواق المزرعة الشرقية في العيد عروض المزرعة الشرقية عروض المزرعة الشرقية عروض المزرعة الشرقية عروض المزرعة الشرقية عروض المزرعة الشرقية عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية أخبار عروض المزرعة الشرقية

  • أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية

أقوى عروض أسواق المزرعة الشرقية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *