نصائح للمشي مع مرض السكري

نصائح للمشي مع مرض السكري

نصائح للمشي مع مرض السكري , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

نصائح للمشي مع مرض السكري

كذلك يتفق الخبراء على أن المشي (والتمارين الرياضية الأخرى) مفيد لمرضى السكري. وتضيف جمعية السكري الأمريكية أنه لا توجد قيود على نوع التمارين التي يمكن لمرضى السكري القيام بها ، وهي أفضل طريقة للوقاية من زيادة الوزن وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والتي تعتبر السبب الأول لوفاة مرضى السكري.

ما الذي تحتاج إلى معرفته لجعل المشي نشاطًا آمنًا وفعالًا إذا تم تشخيص إصابتك بمرض السكري؟ يمكن أن تساعدك هذه النصائح العشر.

تحدث إلى طبيبك

كذلك يمكن أن تتغير متطلباتك من الأنسولين مع التمرين. عند بدء برنامج المشي أو زيادة مقدار التمرين ، استشر طبيبك لمعرفة ما إذا كان الدواء الخاص بك بحاجة إلى تعديل.

اجعل المشي عادة

كذلك يجب أن يحاول مرضى السكري ممارسة الرياضة معظم أيام الأسبوع.   قوموا بالمشي بوتيرة سريعة لمدة 30 دقيقة في أي عدد من الأيام في الأسبوع يمكنك القيام به.

كذلك تحقق من مستويات سكر الدم لديك

افحص مستوى السكر في الدم قبل وبعد المشي للتأكد من أنه بخير. عند الخروج في نزهة طويلة ، من الحكمة فحص مستويات السكر في الدم على فترات منتظمة ، خاصة إذا كنت جديدًا في المشي.

منخفض جدًا: إذا كان مستوى السكر في الدم لديك أقل من 140 مجم / ديسيلتر ، فقد تحتاج إلى تناول 15 جرامًا من الكربوهيدرات قبل المشي حتى لا ينخفض ​​مستوى الدم لديك كثيرًا.

مرتفع جدًا: إذا كان مستوى السكر في الدم لديك أعلى من 300 مجم / ديسيلتر ، فقد تحتاج إلى تأجيل المشي حتى ينخفض ​​مستوى السكر في الدم.

تعرف متى تمشي

أفضل وقت للمشي هو 30 دقيقة بعد الوجبة ، حيث يساعد ذلك في الحفاظ على مستوى الجلوكوز لديك من الارتفاع الشديد.  يوصى أيضًا بممارسة التمارين في الصباح ، خاصةً للأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 1 ، لأنها تتجنب ذروة الأنسولين في اليوم.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *