خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع

خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع. تقدم لكم أسواق بنده وهايبر بنده أقوى العروض والتخفيضات هذا الأسبوع، وذلك من الأربعاء 4 جمادى الأول إلى الثلاثاء 10 جمادى الأول 1443 هـ .

خصومات تصل حتى نصف السعر

استمتعوا بفرصة تسوق رائعة مع عروض حتى نصف السعر على تشكيلة من أفضل المنتجات. وذلك في جميع فروع أسواق بنده وهايبر بنده. ونذكر لكم بعض العروض المميزة على سبيل الذكر لا الحصر:

  • جبنة مربعات كيري 12 حبة بسعر 10.95 ريال فقط بدلا من 19.50 ريال.
  • كما تشتمل العروض على مايونيز قودي 946 مل، وأيضا أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي 300 كيس.
  • علاوة على ذلك تتضمن العروض كريمة البندق والكاكاو بنده 350 غرام بسعر 15.95 ريال فقط بدلا من 31.90 ريال.
  • كذلك تحتوي العروض  على دجاج دو 10*1.1 كيلو غرام بسعر 108.95 ريال بدلا من 154.95 ريال.
  • بالإضافة إلى ذلك نجد شوكولاتة مينيز مارس 247 غرام أو سنيكرز 255 غرام أو تويكس 260 غرام أو باونتي 285 غرام  بسعر 18.75 ريال.
  • كما تتضمن العروض  جبنة موزرايلا ميسورة البقرات الثلاث، وأيضا زبادي طازج كامل أو قليل الدسم 2 كيلو غرام.
  • علاوة على ذلك تحتوي العروض على جبنة شيدر قابلة للدهن الأصلية كرافت 2*870 غرام.
  • كذلك تشتمل العروض على برجر الدجاج أو بقري حلواني أخوان 1000 غرام أو برجر ليف جامبو 900 غرام بسعر مغري 29.25 ريال فقط بدلا من 59.90 ريال.
  • علاوة على ذلك تحتوي العروض على براتا سادة السنبلة 400 غرام بسعر 9.95 ريال سعودي فقط بدلا من 23.85 ريال.
  • إضافة إلى ذلك تحتوي العروض على رقائق عجينة الفيلو سميكة للوجبات أو للحلويات سويتز 450 غرام
  • كذلك تشتمل عروض بندة الأسبوعية على ناجت الدجاج الحار أو عادي أمريكانا 270 غرام.
  • كما نجد أيضاً حليب عضوي قليل أو كامل الدسم كامبينا 1 ليتر.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض بطاطا شيبس ليز ستاكس 170 غرام بسعر 11.50 ريال فقط بدلا من 23 ريال.
  • علاوة على ذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع على فاصولياء بيضاء أو بازلاء خضراء أو حمص بندة 500 غرام بسعر ولا أروع 5.90 ريال فقط بدلا من 11.80 ريال.

ولمعرفة المزيد عن عروض بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع شاهدوا الصور التالية:

خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع

خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات تصل حتى نصف السعر في أسواق بنده وهايبر بنده لهذا الأسبوع

 

 

 

 

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *