عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية

عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية. توفر لكم أسواق بندة وهايبر بندة عروض خيالية مميزة، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 43 مع خصومات تصل إلى 50% على تشكيلة رائعة من مقاضيكم الشهرية. كما تسري هذه العروض من الأربعاء 14 ربيع الأول إلى الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 هـ أو حتى نفاد الكمية.

عروض توفيرية رائعة

نجد ضمن عروض بندة الأسبوعية خصومات كبيرة على العديد من أنواع المنتجات الغذائية. ومنها على سبيل المثال:

  • أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي 100 كيس، وعسل طبيعي الشفاء 1 كيلو غرام.
  • كما تتضمن العروض معجون طماطم السعودية 8*135 غرام، ورمان مصري.
  • كذلك نجد حليب مجفف كامل الدسم نيدو 2.25 كيلو غرام، وأيضا مياه دالا 40*330 مل.
  • بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على لحم تونة خفيف مفتتة في زيت دوار الشمس ريم 160 غرام.
  • كذلك سلطة الخضار مع التونة ريو ماري خلطة الذرة أو المكسيكية 2*160 غرام مع خصم بنسبة 20% أو في زيت الزيتون 80 غرام.
  • علاوة على ذلك نجد فول مدمس بالخلطة حدائق كاليفورنيا 450 غرام بسعر 9.95 ريال بدلا عن 17.85 ريال سعودية.
  • كما تتضمن العروض شطة حارة رنا 474 مل، وكتشب الطماطم رنا عبوة ضاغطة 720 غرام.
  • إلى جانب ذلك تقدم لكم أسواق بندة عروض على حليب مجفف سريع الذوبان كامل الدسم فرشكو 1.8 ليتر بسعر 27.95 ريال بدلا عن 41.95 ريال.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن عروض بندة الأسبوعية العديد من الأجبان الأوربية مثل جبنة فيتا غنم فالبريسو. وكذلك جبنة إيدام أو جودا بريزيدن، وجبنة قشقوان السنبلة. كما نجد جبنة شيدر بيضاء أو أحمر إيرلندي، وجبنة قديمة خاصة بلاتينوم.
  • كما تشتمل العروض على لازانيا باللحم المفروم أو معكونة بالدجاج مع صلصة ألفريدو أو برياني دجاج أو داوود باشا أو دجاج تيكا ماسالا زن.
  • وأما بالنسبة لأنواع المكرونة فنجد العديد من الأنواع مثل مكرونة كيدز قودي. وأيضا مكرونة قودي 250 أو 450 أو 500 غرام. كما نجد مكرونة بيزيللو، ومكرونة إيطاليانو.

ولمعرفة المزيد عن عروض أسواق بندة لهذا الأسبوع إليكم الصور التالية:

عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية

عروض توفيرية رائعة في أسواق بندة وهايبر بندة بمناسبة الذكرى السنوية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية