فوائد عصير الرمان لعلاج خلل الانتصاب لدى الرجال

فوائد عصير الرمان لعلاج خلل الانتصاب لدى الرجال. مما لا شك فيه أن فوائد الرمان للرجال متعددة وخاصة للصحة الجنسية لهم فهو يساعد في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، بالإضافة إلى فوائده الصحية الأخرى.

ويحتوي الرمان على مجموعة من المركبات النباتية المفيدة. كما أنه له فوائد عديدة للجسم و يخفض نسبة الإصابة بالكثير من الأمراض.

فوائد عصير الرمان للرجال

و من أحد  فوائد الرمان الكثيرة والعديدة لصحة الرجال علاج خلل الانتصاب و مشاكل الأعضاء الجنسية للرجال :

شراب عصير الرمان لعلاج خلل الانتصاب:

قد يساعد استخدام الرمان على علاج أو تخفيف حدة خلل وظيفة الانتصاب (Erectile Dysfunction).

حيث أظهرت إحدى الدراسات أن شرب عصير الرمان بانتظام قد يساعد على تخفيف حدة خلل وظيفة الانتصاب أو حتى علاجه. و لكن يجب التنويه إلى أن هذه الدراسة لم يتم إجراؤها على بشر.

وهناك دراسة ثانية، تم اجراؤها على مجموعة صغيرة من الرجال المصابين بخلل في وظيفة الانتصاب و قد أظهرت أن شرب عصير الرمان قد ساعد على تحسين الانتصاب لدى بعضهم. و لكن يجب التنويه إلى أن العينة التي تم إجراء هذه الدراسة عليها كانت صغيرة نسبيًا. كما أن نتائج التجربة تعد ضعيفة و غير كافية لحسم الأمر بشأن فعالية عصير الرمان في هذا الصدد.

لذلك وعلى الرغم من أن بعض الدراسات تؤكد فعالية الرمان وأهميته لعلاج خلل الانتصاب لدى الرجال، ولكن بعضها لم تؤكده إلى الآن.

 


يعتبر عصير الرمان من المشروبات اللذيذة والمفيدة كما أنه يعزز الصحة الجنسية لدى الرجال والنساء. حيث يساهم تناول كوب من عصير الرمان بشكل يومي في زيادة الرغبة الجنسية للرجل والمرأة . بالإضافة إلى ذلك فهو قد يساهم في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون. إذ تم تناوله بشكل يومى لمدة أسبوعين متواصلين .

كما أثبتت الدراسات العلمية أن الرمان يفيد  في زيادة تدفق الدم في الجسم. وبالتالي زيادة تدفقه في العضو الذكري وتحسين قدرته على الانتصاب والاستجابة السريعة للمحفزات.

للإطلاع أكثر على آخر أخبار العروض في المملكة العربية السعودية.

عن حلا الخطيب

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *