لتلطيف أجواء ساحات المسجد الحرام تأمين 242 مروحة رذاذ

لتلطيف أجواء ساحات المسجد الحرام تأمين 242 مروحة رذاذ

لتلطيف أجواء ساحات المسجد الحرام تأمين 242 مروحة رذاذ

وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة بالنيابة عن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. تقوم بتأمين 242 مروحة رذاذ كما 216 عمود ضباب مائي .

لتلطيف أجواء ساحات المسجد الحرام تأمين 242 مروحة رذاذ

الهدف من تركيب المراوح

ليتك تلطيف أجواء ساحات المسجد الحرام وذلك باستعمال تكنولوجيا (تبريد الهواء بالرذاذ) . من خلال امتصاص الطاقة الحرارية من الهواء الخارجي من ثم خفض درجة حرارته لدرجة تصل لحوالي الست درجات مئوية في الهواء الطلق .

طريقة عمل المراوح

يتم ضخ الماء بـ ضغط مرتفع من خلال مضخة عالية الضغط (لا تقل عن 42 كجم/سم2) . عبر أنابيب خاصة بـالضغط العالي . من ثم عقب مرور الماء على فلاتر لتنقية الماء تتضمن كل مروحة على فوهات متناهية الصغر بحجم (2 إلى 1ميكرو)  . يخرج منه الماء بـ شكل ضباب بارد.

تنتشر المراوح في ساحات المسجد الحرام كذلك بارتفاع أربعة أمتار عن الأرض . كما بثمان و ثلاثون بوصة قطرها . كذلك 1100 CFM) هي سرعة تدفق هواء. أما امتدادها فهو عشر أمتار . أما تشغيلها فهو بأوقات الصلاة . كما في حين امتلاء ساحات المسجد الحرام وارتفاع درجة الحرارة.

نظام مراوح الرذاذ هو الأنسب و الأحسن لتكييف الهواء ضمن الأماكن المفتوحة . فإن درجة الحرارة في الهواء الخارجي تنخفض إلى (6) درجات مئوية . وحمل التبريد وصل إلى (52) كيلووات لـ مروحة الرذاذ الواحدة و كفاءة تبريدية تعدت (50%).

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية