MBC تطلق أول محطة FM ترفيهية ناطقة باللغة الإنجليزية في المملكة

MBC تطلق أول محطة FM ترفيهية ناطقة باللغة الإنجليزية في المملكة. قامت محطة MBC بإطلاق أول محطة إذاعية ترفيهية ناطقة باللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية.

أول محطة FM ترفيهية ناطقة باللغة الإنجليزية

وتفصيلاً، توجه محطة “MBC LOUD FM” الجديدة محتوى فريد موجه للمستعمين الناطقين بالإنجليزية، إلى جانب عشاق الموسيقى والأغنيات العالمية. فهي تبث أحدث الأغنيات العالمية الضاربة. وذلك بحسب أشهر 40 تصنيفا عالميا متجدّدا للأغنيات الأكثر رواجاً بين المستمعين حول العالم.

علاوة على ذلك، تقوم المحطة الجديدة ببث الأغنيات الأكثر شهرة وانتشاراً خلال السنوات الخمس الماضية. بالإضافة إلى بث مجموعة متنوعة من البرامج المحلية والعالمية والمشتركة.

كما تقدم المحطة الإذاعية الجديدة، نموذجاً إذاعياً معاصراً يحمل قالب الـ HIT. وهو قالب معروف عالمياً بـ (CHR) أو “Contemporary Hit Radio Station”.

مواهب واعدة

إضافة إلى ذلك، حرصت محطة راديو “MBC LOUD FM” على ضم مواهب وطاقات سعودية واعدة. وذلك ضمن قائمة مذيعيها ومذيعاتها ممن يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. الأمر الذي ساهم في جعلهم جزءاً أساسياً من المروحة البرامجية الغنية للمحطة.

أهداف المحطة الإذاعية الجديدة

  • تغيير أنماط استماع الجمهور للراديو.
  • بالإضافة إلى الارتقاء بكيفية استمتاعهم بالمحتوى الإذاعي والموسيقي.
  • علاوة على جعل المستمعين على تواصل مع نظرائهم حول العالم. وذلك من خلال توفير محتوى إذاعي متميز يحمل قالباً عالمياً بامتياز في الشكل والمضمون.
  • كذلك الوصول إلى أكبر شريحة جماهيرية متنوعة ثقافياً وحضارياً.
  • وأخيراً، الإسهام في دفع عجلة التطور والنمو اللذين تشهدهما البلاد في مختلف المجالات.

منصة إذاعية راقية

وبدوره، كشف وليد بن إبراهيم آل ابراهيم، رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC”، أن محطة “MBC LOUD FM” تمثل علامة إذاعية فارقة. وذلك من جانب التزامها بالعمل على تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في هذا القطاع الترفيهي الحيوي.

الأمر الذي سيسهم في توفير منصة إذاعية راقية لا تقتصر فقط على الترفيه. إنما ستعمل على تقديم للمستمعين داخل المملكة من المواطنين والمقيمين، مزيجاً من المعلومات القيمة والمحتوى الملهم. وذلك بغض النظر عن لغتهم الأم. كما أكد آل ابراهيم أن الإنجليزية تعتبر لغة التفاهم العالمية الجامعة للثقافات والحضارات من كل مكان حول العالم.

وفي الختام، يشار إلى أن من قام بتنفيذ الرؤية البرامجية هو طارق مجدلاني، الذي انضم إلى المحطة الإذاعية الجديدة. وذلك حتى يشغل فيها منصب مدير المحطة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

MBC تطلق أول محطة FM ترفيهية ناطقة باللغة الإنجليزية في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

قريباً سيتم الاستغناء عن الجلود واستبدالها بأقمشة صديقة للبيئة

قريباً سيتم الاستغناء عن الجلود واستبدالها بأقمشة صديقة للبيئة قريباً سيتم الاستغناء عن الجلود واستبدالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية