جوائز برايم تايم إيمي لعام 2022 لأفضل الأعمال الدرامية

جوائز برايم تايم إيمي لعام 2022 لأفضل الأعمال الدرامية

جوائز برايم تايم إيمي لعام 2022 لأفضل الأعمال الدرامية

في 14 سبتمبر من العام الجاري تم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز برايم تايم إيمي بنسختها 74. من قبل أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية ما بين يونيو 2021 ومايو 2022.

جوائز برايم تايم إيمي لعام 2022 لأفضل الأعمال الدرامية

حصيلة الجوائز بالنسبة للأعمال الدرامية

تنافس على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي. كل من جودي كومر وساندرا أوه عن مسلسل “قتل إيف” (Killing Eve). كذلك لورا ليني عن مسلسل “أوزارك” (Ozark)، كما أوليفيا كولمان عن مسلسل “التاج” (The Crown) . بالإضافة إلى جنيفر أنيستون عن مسلسل “البرنامج الصباحي” (The Morning Show).

لتحصل على الجائزة أخيرا الممثلة الشابة “زيندايا” عن مسلسلها “نشوة” (Euphoria). وبذك تكون أصبحت أصغر ممثلة تحصل على هذه الجائزة مرتين.

أما بالنسبة لجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي فقد تنافس عليها كل من بوب أودينكيرك عن مسلسله “من الأفضل الاتصال بسول” (Better Call Saul). كذلك جيسون بيتمان عن المسلسل “أوزارك”. بالإضافة إلى آدم سكوت عن مسلسله”سيفيرانس” (Severance) وبريان كوكس وجيريمي سترونج عن مسلسل “الخلافة”.

ليفوز بها أخيرا الممثل الكوري لي جانج جي عن مسلسه لعبة الحبار Squid Game.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *