عروض المزرعة الشرقية الاثنين 14 أغسطس 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر

عروض المزرعة الشرقية الاثنين 14 أغسطس 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر. أسواق المزرعة أو الشركة السعودية للتسويق هي شركة سعودية مساهمة تنشط في مجال البيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية.

كما تحرص أسواق المزرعة على تقديم عروض وتخفيضات متجددة على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع التي تلبي احتياجاتكم ومقاضيكم الشهرية. كذلك تقوم أسواق المزرعة الشرقية بتقديم خصومات تصل حتى نصف السعر على أصناف مختارة من المنتجات الطازجة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم الاثنين 14 أغسطس 2022.

عروض المزرعة الشرقية الاثنين

تشتمل العروض على كوهينور أرز هندي بسمتي طويل الحبة 5 كيلو غرام بسعر 32.45 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على تي جي اي فرايديز الذرة متنوع بسعر ولا أروع 7.45 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض ماجي مكعبات مرقة الدجاج 20*24 غرام مع 16% مجانا بسعر 13.95 ريال. بالإضافة إلى ذلك نجد ضمن عروض اليوم المزرعة بسكويت فانيليا حلو، وأيضا المزرعة معمول الشوفان الصحي. كذلك تحتوي العروض على المزرعة بيتزا خضار مع هوت دوغ، وأيضا المزرعة فول باجيلا 1 كيلو غرام.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على وسادة رغوية، وميزان الكتروني للجسم. كما نجد أيضا منشفة للحمام، ومقلاة ايطالي غير لاصقة قطعتين. علاوة علىت ذلك تتضمن العروض مجموعة حافظات للطعام 4 قطع بسعر 57.45 ريال سعودي فقط.

كما نجد أيضا ضمن عروض الاثنين بنصف السعر من اسواق المزرعة الشرقية فولمير عسل الزهور. كذلك تتضمن العروض ديلمة شاي سيلاني الذهبي الفاخر، وأيضا ىقودي فطر مقطع شرائح. كذلك تحتوي العروض على نهر الذهب زيت زيتون بكر ممتاز 1 ليتر. علاوة على ذلك تتضمن العروض تاي كوكو ماء جوز الهند 1 ليتر، وأيضا كاستيل كوكيز الزبدة.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض جبن فراودة ملح خفيف او قليل الدسم 1 كيلو غرام بسعر 15.75 ريال فقط. كما تحتوي العروض على جبنة الشيدر ملون او ابيض 1 كيلو غرام بسعر 35.45 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا ويست زينر ايدام او جودا جبن، ولحم مكعبات.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *