أخبار عاجلة

أفضل بدائل السكر البني

أفضل بدائل السكر البني

أفضل بدائل السكر البني

السكر البني هو أحد المكونات المضافة لتحلية وصفات معينة ، ويمكن تمييزه في اللون من إضافة دبس السكر أو شراب السكر المطحون أو بنجر السكر. يتكون السكر البني بشكل أساسي من السكروز. يتوفر هذا السكر المحبب إما في شكل طبيعي (بلورات سكر تحتوي على دبس السكر) أو مصنوع تجاريًا من السكر الأبيض المكرر ودبس السكر. قد يكون لونه أغمق إذا كان يحتوي على المزيد من دبس السكر. لكن اللون الأغمق قد يكون أيضًا نتيجة لتلوين الكراميل. يحتوي السكر البني على حوالي 17 سعرًا حراريًا لكل ملعقة صغيرة ، وله ملف غذائي مشابه لنظيره الأبيض ، وكلاهما يحتل مرتبة عالية في مؤشر نسبة السكر في الدم (GI) عند 64 و 65 على التوالي ، من درجة 100.

لماذا استخدم بديل؟ 

إن السكر الأبيض والسكر البني لهما نفس المظهر الغذائي ، على الرغم من أن الأخير يحتوي على معادن أكثر . على الرغم من أن المنظمات المختلفة توصي بكميات متناقضة . على سبيل المثال ، المدخول اليومي من السكريات المضافة يجب أن يقل عن 25٪ من نظامك الغذائي ، كذلك مقارنة بمنظمة الصحة العالمية ، التي توصي بأن أقل من 10٪ من السعرات الحرارية اليومية تأتي من السكريات المضافة. كذلك أشارت الدراسات إلى أن الأنظمة الغذائية التي تحتوي على مستويات عالية من السكر يمكن أن تعرضك لخطر الإصابة بالسرطان ، خاصةً عندما يكون السكر البني مصنوعًا من بنجر السكر المعدل وراثيًا.

سواء كنت ترغب في استبدال السكر البني لأنك خارج المنزل ، أو تبحث عن نكهة بديلة ، أو شيء بمؤشر نسبة السكر في الدم أقل ، فهناك عدد من المنتجات التي قد تكون بمثابة بدائل.

إليك ما يجب أن تضعه في اعتبارك عند استبدال السكر البني في وصفاتك.

كذلك البدائل الشعبية

هناك عدد من الخيارات التي يمكنك استخدامها كبديل للسكر البني في الوصفة. يمكن استبدال بعضها بواحد مقابل واحد بينما سيطلب منك البعض الآخر تعديل الوصفة بأكملها. إليك ما تحتاج لمعرفته حول بدائل السكر البني.

العسل , بديل السكر البني الشائع هو العسل ، وعلى الرغم من أنه أكثر حلاوة ، إلا أنك ستحتاج إلى كمية أقل في وصفتك. في الواقع ، اعتمادًا على نوع العسل الذي تختاره ، يمكن أن يكون أحلى مرتين إلى ثلاث مرات من السكر. يختار الكثير العسل كبديل لما له من فوائد صحية. وفقًا للبحث ، يمكن أن يكون لخصائصه تأثير مضاد للأكسدة بسبب وجود جزيئات نشطة بيولوجيًا تعرف باسم مركبات الفلافونويد والبوليفينول. يقال أيضًا أن العسل يساعد في تقليل الالتهاب وأعراض الربو . وكذلك يقلل من احتمالية الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي.

كذلك سكر جوز الهند , يتم حصاد سكر جوز الهند من شجرة نخيل جوز الهند ، وله مظهر حبيبي بني مشابه لمظهر السكر البني ، وله مؤشر GI عند حوالي 54. كذلك يتم إنتاج سكر جوز الهند من رحيق براعم زهرة جوز الهند التي يتم تقطيعها إلى شرائح لإطلاق نسغها. عند تحليل عصارة جوز الهند ، وجدت دراسة حديثة أنها تحتوي على كميات عالية من فيتامين ج مقارنة بسكر النخيل.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل بدائل السكر البني

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *