أخبار عاجلة

ما هي حمية البرية؟

ما هي حمية البرية؟

ما هي حمية البرية؟

تشبه خطة نظام Wild Diet نظام Paleo الغذائي ، ولكنها تتيح نطاقًا أكبر من الأطعمة ومزيدًا من المرونة في أسلوبك في تناول الطعام. بدلاً من تناول الطعام مثل أسلافنا من العصر الحجري القديم ، يقول المبدع أبيل جيمس إنه يجب أن تأكل مثل أجدادك ، مع التركيز على الأطعمة الحقيقية الكاملة بدلاً من الأطعمة المصنعة.

كذلك يُعرف جيمس أيضًا باسم ” الرجل المحترق للدهون “. لكي نكون واضحين ، فهو لا يروج لنفسه كخبير حمية معتمد. يقول إنه أجرى أبحاثه الخاصة لفضح التفكير التقليدي حول النظم الغذائية. شارك جيمس في برنامج “My Diet is Better Than Yours” ، وهو برنامج تلفزيوني واقعي يضع معلمو نظام غذائي مختلفين في منافسة مع بعضهم البعض لمعرفة أي خطة غذائية ستؤدي إلى خسارة الوزن بشكل أكبر. بينما لم يفز بالمواجهة النهائية ، كان برنامج جيمس وصيفًا مع منافسه ، كورت مورغان ، حيث خسر 87 رطلاً.

كذلك ماذا يمكنك أن تأكل؟

يركز نظام Wild Diet على الأطعمة المزروعة محليًا والعضوية والكاملة ، باستثناء الحبوب الكاملة. الأشخاص الذين يتبعون هذا النظام الغذائي سوف يأكلون الكثير من اللحوم والمأكولات البحرية والخضروات.

كذلك يشرح جيمس في الكتاب كيفية اختيار الأطعمة التي يجب تناولها والأطعمة التي يجب تجنبها. تروج إعلانات النظام الغذائي لحقيقة أنه يمكنك تناول الأطعمة الدهنية والممتعة مثل لحم الخنزير المقدد أو السجق أو الكريمة الثقيلة. لكن معظم هذه الأطعمة هي “أطعمة تكميلية” ، وفقًا للخطة. يوصي جيمس بألا تتناول أكثر من حصتين إجماليتين من الأطعمة التكميلية في الأسبوع حتى تصل إلى وزنك المستهدف.

ما تحتاج إلى معرفته

كذلك على الرغم من أن جيمس يقدم إرشادات حول كيفية تنظيم كل وجبة وكيفية تحديد وقت تناول الطعام اليومي ، إلا أنه يقول إن خطة الأكل الخاصة بك يجب أن تكون منظمة للوصول إلى الأهداف الأسبوعية ، وليس الأهداف اليومية. ويقول إن هذا يسمح بمرونة أكبر ويسهل متابعة البرنامج.

على سبيل المثال ، إذا كنت لا تستطيع تناول ما يكفي من الخضار يوم الإثنين ، فتناول المزيد من الخضار يوم الثلاثاء أو الأربعاء بحيث يكون حوالي 65٪ من طعامك في نهاية الأسبوع غنيًا بالمغذيات ومنخفض النشا.

كذلك يُسمح بتناول الطعام بالخارج على الخطة ويتم تشجيع تناول الطعام مع الأصدقاء. الكحول (يفضل النبيذ الأحمر ) لا بأس به في الاعتدال (مشروبان أو أقل في اليوم). ينصح جيمس أيضًا أن تحمل شوكولاتة داكنة عالية الجودة “لحالات الطوارئ المتعلقة بالشوكولاتة”

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما هي حمية البرية؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *