تمتد 101: الفوائد والتقنية المناسبة

تمتد 101: الفوائد والتقنية المناسبة

تمتد 101: الفوائد والتقنية المناسبة

الإطالة هي إطالة متعمدة للعضلات من أجل زيادة المرونة في العضلات ونطاق الحركة في المفاصل. يمكن أن تساعد الإطالة المنتظمة أيضًا في تحسين الاستقرار والتوازن. نتيجة لذلك ، تعد أنشطة الإطالة جزءًا مهمًا من أي تمرين أو برنامج إعادة تأهيل ، بغض النظر عن عمرك أو مستوى لياقتك. التوجيه الحالي من الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM) هو أن معظم الناس يجب أن يؤدوا تمارين المرونة لكل مجموعة من مجموعات أوتار العضلات الرئيسية (الكتفين والصدر والرقبة والجذع وأسفل الظهر والوركين وأمام الساقين وظهر من الساقين والكاحلين) يومين على الأقل في الأسبوع. ولكن إذا قمت بالإطالة كل يوم ، فسترى المزيد من التحسن في نطاق الحركة.

كذلك فوائد تمارين الإطالة

يعتقد الكثير من الناس أن تمارين الإطالة يمكن أن تساعد في منع الإصابات ووجع ما بعد التمرين. لا يدعم البحث هذه الادعاءات ، 2 لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تخطي الإطالة. هناك الكثير من الفوائد الأخرى لتمارين الإطالة والمرونة

زيادة المرونة ونطاق الحركة المشترك

كذلك تعمل العضلات المرنة على تحسين وظائفك اليومية وكذلك الأداء الرياضي. تصبح المهام مثل رفع الحزم أو الانحناء لربط حذائك أو الإسراع في اللحاق بالحافلة أسهل وأقل إرهاقًا عندما يكون لديك نطاق جيد من الحركة في مفاصلك. تميل المرونة إلى التضاؤل ​​مع تقدمك في العمر ، ولكن يمكنك استعادة هذه المرونة والحفاظ عليها من خلال تمارين الإطالة المنتظمة.

تحسين الدورة الدموية

كذلك التمدد يزيد الدورة الدموية (تدفق الدم) إلى عضلاتك. تدفق الدم إلى عضلاتك يجلب التغذية ويتخلص من النفايات الناتجة عن الأنسجة العضلية. يمكن أن تساعد الدورة الدموية المحسنة في تقصير وقت الشفاء إذا كنت تعاني من أي إصابات في العضلات.

كذلك وضع أفضل

يمكن أن يساعد التمدد المتكرر في الحفاظ على عضلاتك من الشد ، مما يسمح لك بالحفاظ على الوضع المناسب. يمكن أن تقلل الوضعية الجيدة من الانزعاج وتقليل الأوجاع والآلام إلى أدنى حد.

تخفيف التوتر

كذلك يؤدي التمدد إلى إرخاء العضلات المشدودة والمتوترة التي غالبًا ما تصاحب الإجهاد. وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على العاملين في المكاتب الذين شاركوا في جلسة إطالة لمدة 10 دقائق يومين في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا تحسنًا في درجات الصحة العقلية والحيوية للمشاركين.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

تمتد 101: الفوائد والتقنية المناسبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *