الرياضة ترفع مادة تشبه القنب في الجسم ، كما تقول الدراسة

الرياضة ترفع مادة تشبه القنب في الجسم ، كما تقول الدراسة

الرياضة ترفع مادة تشبه القنب في الجسم ، كما تقول الدراسة

حول الدراسة 

درس الباحثون 78 مشاركًا يعانون من التهاب المفاصل ، وكان نصفهم تقريبًا يمارس تمارين تقوية العضلات يوميًا بينما لم يمارس النصف الآخر أي تمرين.

بعد 6 أسابيع ، كان لدى أولئك في مجموعة التدريب مستويات أعلى من endocannabinoids والمزيد من المواد المضادة للالتهابات ، والتي لعبت دورًا في تقليل استجابة الألم وتعزيز التعافي.

كذلك أظهر أولئك الذين مارسوا تمارين القوة أيضًا تغيرات مفيدة في ميكروبات أمعائهم ، خاصة في أحماضهم الدهنية قصيرة السلسلة. كذلك تعتبر هذه الأحماض أساسية لصحة الجهاز الهضمي ,

وأشار الباحثون إلى أن هذا الانخفاض في الالتهاب يمكن أن يكون له آثار قصيرة المدى مثل إدارة الألم بشكل أفضل. قد تكون هناك أيضًا فوائد طويلة المدى ، مثل تقليل مخاطر بعض الحالات المرتبطة بالالتهابات مثل التهاب المفاصل وأمراض القلب والسرطان.

كذلك فوائد نظام Endocannabinoid

يمكن أن تكون القدرة على تحسين كيفية عمل نظام endocannabinoid في الجسم مفتاحًا لعدد من الفوائد ، وفقًا لجوردان تبشلر ، دكتوراه في الطب ، أخصائي الطب الباطني

والنساء في بوسطن. كذلك لا توفر القدرة على تحسين وظيفة نظام endocannabinoid الخاص بك فائدة واحدة أو اثنتين فقط. يتسبب في سلسلة من الاستجابات المفيدة في كل نظام آخر.  على عكس الأنظمة الأخرى – مثل نظام القلب والأوعية الدموية أو الجهاز التنفسي – لا يعمل نظام endocannabinoid بطريقة مباشرة.

وبدلاً من ذلك ، فإن الغرض منه في المقام الأول هو تنظيم وتحسين الأنظمة الأخرى حتى يتمكنوا من العمل معًا بشكل جيد ، كما يقول الدكتور تيشلر.

كذلك إذا كنت تعتقد أن جسمك يشبه السيارة ، فلديك آلاف الوظائف التي تحدث في وقت واحد ، من مراقبة الوقود إلى تقييم ضغط الإطارات إلى القدرة على التوجيه ،

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

الرياضة ترفع مادة تشبه القنب في الجسم , كما تقول الدراسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *