تعرف معنا على أخطر وأشرس الحيوانات في العالم

تعرف معنا على أخطر وأشرس الحيوانات في العالم

تعرف معنا على أخطر وأشرس الحيوانات في العالم

 ضفدع السهام الذهبي Golden Dart Frog

يستوطن في غرب كولومبيا وخاصةً في الغابات المطيرة. كما يعد هذا الضفدع أكثر البرمائيات خطراً حول العالم. حيث إنه يقوم بإفراز عن طريق جلده سم متلألئ فتاك القادر على قتل 20 إنسان في آن واحد.
يتغذى ضفدع السهام الذهبي على النمل والخنافس. الكائن الوحيد القادر على مقاومة الجرعات الخفيفة من سم هذا الضفدع هو ثعبان Liophis epinephelus.

 ضفدع السهام الذهبي Golden Dart Frog

 العناكب البرازيلية الجوالة

تعيش في البرازيل وكوستاريكا والأرجنتين وفي كافة أنحاء أمريكا اللاتينية. لها 8 أنواع كما تتميز بحجم كبير ارتفاعها حوالي 5 سم وبطول ما يقارب ب 15 سم. لها العديد من الألوان ولكن في الأغلب تمتلك لون بني منقط على البطن ببقع سوداء. يعتبر أشرس وأخطر العناكب على الإطلاق.

أفعى تايبان Taipan

تمتلك 3 أنواع من الأفاعي الفتاكة والسامة. تعيش في كل من أستراليا والجانب الغربي من غينيا الجديدة. كما أن ثعبان التايبان الساحلي يعد أكبر هذه الأنواع بطول حوالي 3 متر، وأصغرها أفعى inland taipan بطول حوالي 1.7 متر. كما أحدثها اكتشافاً أفعى O. temporalis المتواجدة في أستراليا الغربية بالتحديد في في سلاسل الجبال الوسطى. تمتلك العديد من الألوان التي تتدرج من البيج إلى البني الغامق.

أفعى تايبان Taipan

 السمك الحجري Stonefish

يأخذ شكل صخرة وذلك لإبعاد الحيوانات المفترسة عنه. كذلك تعتبر من أكثر الأسماك شراسة وخطراً خيث أنها تقوم بمهاجمة أرجل البشر من الأسفل لتسبب له ذعراً شديداً إلا أنها لا تقضي على حياة الإنسان.

تعرف معنا على أخطر وأشرس الحيوانات في العالم

 البعوض Mosquito

احتل البعوض المرتبة الثانية في تصنيف الحيوانات الأكثر خطراً في العالم. وذلك بسبب نقله للأمراض الخطيرة كالملاريا والتهاب الدماغ وغيرها من الأمراض الخطيرة التي قد تؤدي إلى وفاة الإنسان. كما أنه على الرغم من صغر حجمه إلا أن إحصاءات منظمة الصحة العالمية أشارت إلى أن حوالي 700 ألف إنسان كل سنة قد يموتون بسبب تعرضهم إلى الأمراض الخطيرة التي تنقلها البعوض.

أهم الأخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية