أسرار ومعجزات الأشجار : (أسرار ستسمع بها لأول مرة)

أسرار ومعجزات الأشجار : (أسرار ستسمع بها لأول مرة)

أسرار ومعجزات الأشجار : (أسرار ستسمع بها لأول مرة) 

إنّ تكدُّس الدّهون في الجسد هو نتيجة تكاثُر وتزايُد كميّات ثاني أكسيد الكربون… طبقات وطبقات . يجب موازنة الأكسجين وثاني أكسيد الكربون داخل الجسد

فوائد الأشجار كثيرة منها:

 الشّجرة شُعلةً زرقاء تُسَمّى بالبرانا, مزيد من البرانا داخل جسدك يعني حصولك على ما يكفي من الأكسجين, عندها سوف تعطي النار وتخسر الدهون

تقدم الأشجار كمّيّة هائلة من الأكسجين بينما تسحبُ منك ثاني أكسيد الكربون,إذا كان باستطاعتك وَضع سُرَّتَك بالقرب من الشّجرة . لكنّ الشّجرة سوف تمنحك أيضًا طاقةً زرقاء غامضة.

ماذا يوجد داخلها؟

توجدُ أيونات سلبيّة، وهي ناقلة للبرانا , كما يوجد حول كلّ شجرة نورٌ أزرق هو البرانا على مقربة ثلاثة لخمسة أمتار على الأقلّ.

اِجلس بجانب الشّجرة، دَع عمودك الفقريّ يستوي ويستقيم، واسترخ, ستعطيك الشّجرة البرانا, كما سوف تدفع الأكسجين داخلك وتمتصُّ ثاني أكسيد الكربون منك.  فتخسر  وزنك الزائد . فالحكاية الحكاية حكاية توازن بين الأكسجين وثاني أكسيد الكربون .  من ثم هذا يقدم الصّحّة, كما يحمي الجسد من المرض.

أسرار الأشجار:

للأشجار أسرار كثيرة جدًّا. ابحث عن مكانًا مريحًا لتجلس تحت شجرة.
لا أفضل القيام بتقنيات التأمل داخل فقاعات . إذ لا تحتوي على ما يكفي من الأكسجين . كما أن  أداء تقنيّات التّأمّل داخل قاعات . سوف تبدأ العضلات بالتّشنّج على سبيل المثال تحتاج في نادي الرّياضة إلى أكسجين وأنت تمرّن عضلاتك، إذ سيبدأ الجسد بالتشنّج بدون الأكسجين . إنّ القيام بتقنيّة تأمّل تحت شجرة لمدّة ساعة يُعادل 20 يومًا من التّأمّل .

عادةً ما تكتسبُ النساء المزيد من الوزن في الجزء الأسفل من الجسد, كما أن الرجال فيكتسبون المزيد من الوزن في الجزء الأعلى من أجسادهم، عند الصّدر. الأفضل للمرأة أن تذهب و تحتضن شجرة . من ثم  تشعرُ بدُوار

سبب الشعور بالدوار

لأنّ الجسد لم يعتَد هذا القَدْر من الأكسجين . قد حدَث تغيير مفاجىء في كمّيّة الأكسجين وثاني أكسيد الكربون . ثم سوف تشعر بالدّوار وقد تشعر بألمٍ في الرّأس.

في النهاية زوروا موقعنا الترند للحصول على مزيد من العروض

أسرار ومعجزات الأشجار :(أسرار ستسمع بها لأول مرة)

عن حلا الخطيب

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *