كيفية التخلص من السيلوليت

كيفية التخلص من السيلوليت

كيفية التخلص من السيلوليت , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

كيفية التخلص من السيلوليت

السيلوليت هو حالة جلدية شائعة جدًا تظهر في 80٪ إلى 90٪ من النساء بعد سن البلوغ.   ومع ذلك ، لا تزال العديد من النساء يرغبن في التخلص من السيلوليت في الفخذين والساقين والمؤخرة . الخبر السار هو أن هناك العديد من علاجات السيلوليت في السوق. الخبر السيئ هو أن هناك العديد من طرق إزالة السيلوليت التي يصعب العثور على أفضلها

هل من الممكن التخلص من السيلوليت؟

تأمل العديد من النساء أن يساعدهن فقدان الوزن على التخلص من السيلوليت. وقد يقلل فقدان الوزن من حالة الجلد الغامقة في البعض. لكن في حالات أخرى ، لا ينفع فقدان الوزن وحده. 2  لذلك تحاول النساء طرقًا أخرى للحصول على بشرة أكثر نعومة ومشدودة.

كذلك هناك المئات من المنتجات في السوق التي تدعي أنها تقلل السيلوليت. تتوفر بعض كريمات السيلوليت والبكرات والفرش الجافة على الإنترنت أو في الصيدلية المحلية. تقدم العديد من المتاجر الكبرى أيضًا منتجات باهظة الثمن للمساعدة في التخلص من السيلوليت. ثم هناك علاجات طبية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) للسيلوليت والتي قد تجدها في عيادة الطبيب أو medispa. لكن هل يعمل أي منهم؟

كيف تجد أفضل علاج للسيلوليت 

فكيف تجد أفضل طريقة لإزالة السيلوليت بالنسبة لك؟ يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل قبل أن تختار العلاج.

  • الدخل. تتوفر بعض العلاجات المنزلية ، مثل الكريمات والمستحضرات ، مقابل أقل من 20 دولارًا. قد تكلف العلامات التجارية عالية الجودة أكثر من ذلك بكثير. في الواقع ، تكلف بعض كريمات التثبيت ما يقرب من 500 دولار في المتاجر الكبرى.كذلك  بالنسبة لأدوات التدليك المنزلية ، قد تنفق 15 دولارًا للفرشاة الجافة أو ما بين 50 و 300 دولار للأدوات الأكبر حجمًا. أغلى العلاجات هي تلك التي تحصل عليها في عيادة الطبيب أو في Medispa. عندما تفكر في ميزانيتك ، ضع في الاعتبار عدد العلاجات التي ستحتاجها للحصول على النتيجة المرجوة وتكلفة علاجات المتابعة إذا لزم الأمر.

كذلك من أين تحصل على معلومات إزالة السيلوليت

إذن من أين تحصل على معلومات غير متحيزة حول علاجات السيلوليت؟ قد يكون من الصعب العثور عليه لأن الكثير من المعلومات ترعاها الشركات التي تبيع العلاجات. وإذا ذهبت إلى مكتب طبيبك ، فمن المحتمل أن تحصل على معلومات في المقام الأول حول نوع أو اثنين من العلاجات ذات العلامات التجارية التي اختارها الطبيب بناءً على خبرتهم وتوافرهم واعتبارات أخرى.

علاجات السيلوليت بالمنزل والسبا

إذا قررت أنك تريد التخلص من السيلوليت في المنزل ، فهناك أنواع مختلفة من العلاجات الشائعة المتاحة.

  • الكريمات والمستحضرات.  قد تكون المستحضرات التي تحتوي على الكافيين أو تركيبات الريتينول أو المكونات العشبية قادرة على تنعيم بشرتك للمساعدة في تقليل ظهور السيلوليت. هناك المئات من المنتجات في السوق. قالت إحدى المراجعات الطبية التي قارنت العلاجات الموضعية المختلفة للسيلوليت أن المنتجات المتاحة لها تأثير جزئي أو مؤقت فقط ، ولم يجدوا أي منتجات تمكنت من التخلص من السيلوليت تمامًا.   لكن وجدت دراسة أخرى أن بعض الكريمات قد تساعد في تحسين مرونة الجلد وسمكه ، مما يجعل السيلوليت أقل وضوحًا ، عندما يقترن بالتغييرات الغذائية.كيفية التخلص من السيلوليت

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *