خيارات إزالة الدهون بالليزر والتكاليف والنتائج

خيارات إزالة الدهون بالليزر والتكاليف والنتائج

خيارات إزالة الدهون بالليزر والتكاليف والنتائج , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

خيارات إزالة الدهون بالليزر والتكاليف والنتائج

إذا كانت لديك مناطق بها دهون زائدة في جسمك لا تختفي مع طرق إنقاص الوزن مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، فقد تفكر في إزالة الدهون بالليزر.كذلك  هناك العديد من العلاجات التجميلية المختلفة التي تستخدم تقنية الليزر للمساعدة في تقليل الدهون الزائدة في الجسم. إذا كنت تفكر في إزالة الدهون بالليزر ، فمن المفيد التعرف على الخيارات المختلفة المتاحة ، والنتائج التي قد تتوقعها ، ومن الذي يكون مرشحًا جيدًا.

علاجات إزالة الدهون بالليزر

هناك مجموعة متنوعة من العلاجات التجميلية التي تستخدم أنواعًا مختلفة من الليزر لإزالة دهون الجسم. بعض الإجراءات طفيفة التوغل ، في حين أن البعض الآخر غير جراحي. عندما يشير شخص ما إلى “إزالة الدهون بالليزر” ، فقد يتحدث عن أي من هذه الإجراءات.

شفط الدهون بالليزر

كذلك شفط الدهون بالليزر أو شفط الدهون بالليزر ، والذي يسمى أيضًا تحلل الدهون ، هو بديل لشفط الدهون التقليدي. خلال هذا الإجراء طفيف التوغل ، يستخدم الطبيب طاقة الليزر لإذابة الدهون في المنطقة المستهدفة. ثم تتم إزالة الدهون من خلال قنية (أنبوب رفيع). مطلوب فقط التخدير الموضعي (على عكس التخدير العام المطلوب لشفط الدهون التقليدي). يستغرق العلاج عادة من 45 دقيقة إلى ساعة.

كذلك العلاج بالليزر منخفض المستوى

يستهدف العلاج بالليزر منخفض المستوى (LLLT) ويخفف محتوى الخلايا الدهنية. تبقى الخلايا الدهنية ولكن يتم إفراغ محتوياتها ويتم التخلص منها في النهاية من الجسم . حصل جهاز Zerona ، وهو جهاز LLLT ، على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) في عام 2010 وتشمل مناطق العلاج المعتمدة الخصر والوركين والفخذين والذراعين والصدر والركبتين والكاحلين والظهر أو خط حمالة الصدر. يخضع المرضى لستة علاجات مدة كل منها 40 دقيقة على مدى أسبوعين لتحقيق أفضل النتائج

تحلل الدهون الحراري

كذلك يستخدم تحلل الدهون الحراري ، المعروف أيضًا باسم العلاج بالموجات فوق الصوتية ، الحرارة لتدمير الخلايا الدهنية. في مايو 2015 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء (FDA) على SculpSure لإزالة دهون الجسم بهذه التقنية. 7 خلال علاج مدته 25 دقيقة ، يستهدف الليزر الخلايا الدهنية ويسخنها إلى درجة حرارة تدمر بنيتها. يتم استخدام آليات التبريد للتأكد من عدم تلف الجلد في هذه العملية.

خيارات إزالة الدهون

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية