أسباير أسيست مضخة المعدة لفقدان الوزن

أسباير أسيست مضخة المعدة لفقدان الوزن

أسباير أسيست مضخة المعدة لفقدان الوزن

AspireAssist هو جهاز لإنقاص الوزن معتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA) يسمح للمرضى بإفراغ جزء من محتويات المعدة بعد تناول الطعام لتسهيل فقدان الوزن. يُطلق على الجهاز أحيانًا اسم نظام تفريغ المعدة أو مضخة المعدة ، وقد تلقى مراجعات مختلطة في المجتمع الصحي.

هناك بعض المرضى ليسوا مرشحين جيدين لبرنامج AspireAssist. وتشمل هذه:

  • المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط
  • كذلك المرضى الذين يجدون صعوبة في بلع الطعام أو هضمه
  • المرضى الذين يعانون من قرحة معدة مزمنة أو آلام في المعدة
  • الأشخاص المصابون بأمراض الرئة أو القلب
  • والمرضى الذين يعانون من اضطرابات الأكل ، بما في ذلك الشره المرضي ، ومتلازمة الأكل الليلي ، أو اضطراب الأكل بنهم

كيف تعمل

كذلك لا تحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية لزرع نظام ضخ المعدة. يتم إجراء العملية باستخدام منظار داخلي ، لذلك لا يتطلب الأمر سوى شق صغير. ستخضع لتخدير الشفق (الخفيف) أثناء الإجراء ، ويستغرق إجراؤه حوالي 15 دقيقة. يستطيع معظم المرضى مغادرة مكتب الطبيب في غضون ساعتين. 4

 

كذلك بمجرد وضع جهاز Aspire Assist في مكانه ، سيكون لديك زر مسطح على شكل قرص (منفذ الجلد) على الجزء الخارجي من بطنك والذي يتصل بأنبوب (الأنبوب A) في داخل معدتك. بعد تناول وجبة ، انتظر حوالي 20-30 دقيقة قبل توصيل جهاز ضخ صغير غير ظاهر بمنفذ Skin-Port الخاص بك. يسمح لك الجهاز بإفراغ حوالي 30٪ مما أكلته في المرحاض أو وعاء آخر للتخلص منه. 1  تستغرق عملية التفريغ حوالي 5-10 دقائق حتى تكتمل ويجب إجراؤها في مكان خاص مثل الحمام.

خسارة الوزن المتوقعة

بعد عام واحد ، فقد مرضى أسباير أسيست ما معدله 31.2 رطلاً (12.1٪ من إجمالي وزن الجسم أو 31.5٪ من وزن الجسم الزائد). المرضى الذين يعانون من الاستشارة وحدها فقدوا ما معدله 9.0 أرطال (3.6٪ من إجمالي وزن الجسم و 9.8٪ من وزنهم الزائد). شهد المرضى في كلا المجموعتين تحسنًا طفيفًا في الحالات المرتبطة بالسمنة ، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ونوعية الحياة.

كذلك آثار جانبية

 قد تواجه بعض الآثار الجانبية إذا اخترت استخدام نظام ضخ المعدة لفقدان الوزن. وفقًا لإدارة الغذاء والدواء ، ترتبط إجراءات التنظير الداخلي بمخاطر تشمل الألم ، وانتفاخ البطن ، وعسر الهضم ، والنزيف ، والعدوى ، والغثيان ، والقيء ، أو مشاكل التنفس المرتبطة بالتخدير. 1

لكن إدارة الغذاء والدواء تقول أيضًا أن الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا التي شوهدت في التجارب السريرية كانت مرتبطة بموقع زرع الأنابيب. تضمنت الآثار الجانبية النزيف والتهيج والعدوى. تضمنت الشكاوى الأخرى المتعلقة بالزرع الألم ، والغثيان و / أو القيء ، وعدم الراحة في البطن ، وتغيير عادات الأمعاء.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أسباير أسيست مضخة المعدة لفقدان الوزن 

أسباير أسيست مضخة

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *