من هي الفنانة السعودية أسيل عمران

من هي الفنانة السعودية أسيل عمران

أسيل عمران هي ممثلة ومغنية سعودية من مواليد الثاني عشر من نوفمبر للعام 1989. علاوة على ذلك، تقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة. رغم انها ولدت في عاصمة المملكة “الرياض” رغم ان أصولها تتبع للمنطقة الشرقية. وذلك بسبب عمل والدها في السلك العسكري كثير التنقل.  ومن الجدير ذكره أنها الأخت الصغرى للإعلامية الشهيرة “لجين عمران”.

مشاركاتها وأوائل محطات الفن في حياتها

وكانت قد شاركت أسيل عمران في العام 2005 في البرنامج الشهير “نجوم الخليج العربي”. والذي بدوره عرض على قناة “نجوم”. لكنها لم تصل إلى نهائيات البرنامج. ثم بعد ذلك، شاركت في برنامج “نجم الخليج” حيث تم نقله وعرضه على “تلفزيون دبي” وذلك في عام 2006. وقد وصلت هذه المرة إلى المرحلة النهائية. ثم بعد خروجها منه واصلت العمل بمجالها الفني وتلا ذلك طرح عدة ألبومات وأغاني منفردة. علاوة على ذلك دخلت أسيل عمران مجال التمثيل في مسلسل للشباب ذو طبيعة شبابية تم تصويره عام 2011 حمل اسم “04” فهو يتحدث عن أربعة من الشباب من جنسيات مختلفة يجمعهم مكان واحد وكل واحد منهما يصب تركيزه على شيء مختلف عن الآخر.

زواج أسيل عمران وحياتها الأسرية

في الثامن من شهر آب (أغسطس) للعام 2008. تزوجت من مذيع بحريني يدعى “خالد الشاعر” حيث شاركها برنامج يسمى “هي وهو” تم عرضه على القناة السعودية الشهيرة “إم بي سي”. وأما فكرة هذا البرنامج فقد كانت لطيفة وتتحدث عن حياة زوجين وما يحدث فيها بشكل يومي. الأهم من ذلك، أن هذا البرنامج تم عرضه في الفترة ما بين 25 أيلول (سبتمبر) للعام 2010 واستمر حتى شهر كانون الثاني (يناير) من العام 2011. ثم حقق هذا البرنامج شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي كله وليس السعودية فقط.

طلاق أسيل عمران من الإعلامي البحريني خالد الشاعر

بعد برنامجهما الشهير حدثت بينهما عدة خلافات انتهت بالانفصال. وكان الانفصال الأول بينهما في العام 2012. ثم بعد ثلاث سنوات من حدوث الطلاق بينهما وبالتحديد في عام 2014 عادا إلى بعضهما. لكن هذه العلاقة لم تستمر لمدة طويلة مجدداً حيث انفصلا للمرة الثانية في العام 2015. ومن المحزن أن أسيل عمران  رزقت منه بولد وحيد أسمته “وليد” وتوفي وهو ما يزال طفلاً صغيراً.

لتقرؤوا أكثر عن مشاهير السعودية زوروا موقعنا الترند. ولتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

أسيل عمران

عن مايا

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *