حقائق التغذية والفوائد الصحية بينتو فول

حقائق التغذية والفوائد الصحية بينتو فول

حقائق التغذية والفوائد الصحية بينتو فول , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

حقائق التغذية والفوائد الصحية بينتو فول

الفاصوليا بينتو ودية الميزانية، مغذية، وتنوعا البقوليات  التي يشيع استخدامها في الحساء واليخنات وأطباق الأرز. إنها تحظى بشعبية كبيرة في المطبخ المكسيكي. نظرًا لأنها مصدر جيد للبروتين النباتي والألياف ومضادات الأكسدة ، فإن حبوب البينتو تعد إضافة سهلة وذكية لنظامك الغذائي.

حقائق التغذية بينتو فول

كذلك يتم توفير المعلومات الغذائية التالية من قبل وزارة الزراعة الأمريكية لكوب واحد (172 جرام) من حبوب البينتو المطبوخة بدون ملح أو دهون مضافة.

  • السعرات الحرارية : 245
  • الدهون : 1 جرام
  • صوديوم : 2 ملغ
  • كربوهيدرات : 45  جم
  • الألياف : 15  جم
  • السكريات :  0 جم
  • البروتين: 15  جرام

كذلك الفوائد الصحية

كذلك تمت دراسة البقوليات ، مثل حبوب البينتو ، من قبل باحثي التغذية لسنوات لأنها تستهلك بشكل شائع في جميع أنحاء العالم. تشير الأبحاث إلى أن زيادة تناول الفاصوليا يوفر فوائد صحية معينة.

يساعد في منع السمنة

حدد تقييم للقيمة الغذائية للبقوليات المنشور في  مراجعات السمنة  أن “استبدال الأطعمة الغنية بالطاقة بالبقوليات ثبت أنه له آثار مفيدة على الوقاية من السمنة والاضطرابات ذات الصلة ومعالجتها ، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والتمثيل الغذائي. متلازمة.”

كذلك يقلل من مخاطر الوفاة من أمراض القلب والأوعية الدموية

في إحدى الدراسات التي نظرت على وجه التحديد في أمراض القلب والأوعية الدموية ، كان الأشخاص الذين تناولوا المزيد من مركبات الفلافونويد (نوع من مضادات الأكسدة الموجودة في حبوب البينتو وغيرها من الفاصوليا والفواكه والخضروات) أقل عرضة للوفاة من أمراض القلب والأوعية الدموية. كان هذا صحيحًا حتى في الأشخاص الذين كانت كمية تناولهم من مركبات الفلافونويد صغيرة نسبيًا.

يخفض مستويات الكوليسترول

كذلك وجدت مراجعة نشرتها المجلة الطبية الكندية أن تضمين الفاصوليا في نظامك الغذائي يساعد على خفض كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة (يُسمى أيضًا الكوليسترول “الضار”).

كما  ان حبوب البينتو هي من البقوليات مثل الفول السوداني وفول الصويا ، وهما من أفضل ثمانية أطعمة مسببة للحساسية. لا تعني الحساسية تجاه الفول السوداني أو الصويا بالضرورة أنك ستعاني من الحساسية تجاه البقوليات الأخرى ، والعكس صحيح ، ولكن يجب توخي الحذر. إذا كنت تشك في أن لديك حساسية من حبوب البينتو أو أي بقوليات ، فتحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك للحصول على التشخيص المناسب.

حقائق التغذية والفوائد الصحية

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *