وجبات خفيفة للحمية المتوسطية

وجبات خفيفة للحمية المتوسطية

وجبات خفيفة للحمية المتوسطية , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

وجبات خفيفة للحمية المتوسطية

مع تركيزه على الحبوب الكاملة والمأكولات البحرية والبقوليات والفواكه والخضروات ، يوفر حمية البحر الأبيض المتوسط لوحة متنوعة لخلق جميع أنواع وجبات الإفطار والغداء والعشاء اللذيذة. لكن ماذا عن الوجبات الخفيفة ؟ إذا اخترت نظامًا غذائيًا متوسطيًا لتعزيز صحتك ، فقد تجد صعوبة بعض الشيء في تناول وجبة خفيفة. (بعد كل شيء ، الوجبات الخفيفة المصنوعة من الأسماك والفاصوليا ليست هي الأكثر شيوعًا ، على الأقل في الولايات المتحدة)

ومع ذلك ، مع بعض الإبداع ، يمكنك تحضير وجبات خفيفة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​عندما تشعر بالرغبة الشديدة في منتصف النهار. تبحث عن بعض الإلهام؟ لدينا قائمة من 10 وجبات خفيفة غير معقدة (لكن لذيذة) للحفاظ على قوتك مع خطة الأكل الصحية للقلب .

رقائق قشر الخضار

كذلك لا تتخلص من قشور الخضار من عشاء الليلة الماضية! بدلاً من ذلك ، استخدمها بشكل جيد ومغذي كوجبة خفيفة في اليوم التالي من نظام البحر الأبيض المتوسط ​​الغذائي. تعد رقائق قشر الخضار هذه من The Spruce Eats طريقة فريدة لإعادة استخدام قشور البطاطس والجزر والبنجر والخضروات الأخرى. (يمكنك حتى رمي قشور الفاكهة إذا أردت).

كل ما يتطلبه الأمر لتحويل القصاصات إلى وجبات خفيفة هو القليل من الزيت والملح والخميرة الغذائية للحصول على نكهة لذيذة. تحميصها في الفرن ، ستتحول إلى أصابع مقرمشة يمكنك غمسها في الغطس أو تناولها بمفردها. نظرًا لأن قشور الفاكهة تحتوي في كثير من الأحيان على مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهمة ، فإن هذه الوجبة الخفيفة ستساعدك على جني الفوائد التي ربما فاتتك من خلال خلع ملابسك من الخضار سابقًا.

سوكا

كذلك عندما يكون لديك القليل من الوقت الإضافي في يديك ، فكر في تجربة يدك في هذا العصير من Simply Recipes. Socca عبارة عن خبز إيطالي مقرمش يتضاعف مع التكسير. لتحضيرها في المنزل ، ابدأ بخفق خليط بسيط من دقيق الحمص وزيت الزيتون والملح والماء. سخني مقلاة غير لاصقة وادهنها بالزيت ، واسكبي الخليط في الخليط ، واطهيه على الجانبين مثل فطيرة كبيرة.

تُقطَّع مشروب السوكا إلى شرائح ، مما يجعله وسيلة لذيذة للحمص وأنواع التغميس الأخرى. أو قم بتغطيتها بالمارينارا والجبن لعمل بيتزا صغيرة رقيقة القشرة.

كذلك حمص تونة بايتس خيار

تجمع لدغات الخيار والتونة الحمص بين ثلاثة عناصر أساسية من حمية البحر الأبيض المتوسط: الأسماك الزيتية والبقوليات والخضروات. ما عليك سوى خلط التونة المعلبة مع الحمص والمغرفة على شرائح الخيار.

كذلك لا يقتصر الأمر على أن هذه اللدغات الصغيرة غنية بالدهون والألياف الصحية للقلب فحسب ، بل إنها منخفضة السعرات الحرارية أيضًا. ثماني قطع تحتوي على 75 سعرة حرارية فقط. جربهم لتناول وجبة خفيفة في الصباح غنية بالبروتين ومنخفضة الكربوهيدرات أو تناولها بعد الظهر.

وجبات خفيفة للحمية المتوسطية

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *