من هو الممثل السعودي ناصر القصبي

من هو الممثل السعودي ناصر القصبي

ناصر القصبي هو ممثل سعودي الجنسية من مواليد 28 شهر نوفمبر للعام 1961. علاوة على ذلك، يعتبر من أعلام الكوميديا في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي. لقبه هو “أبو راكان” و أولاده الثلاثة هم “راكان” و “مهند” و “إيمان”. دعونا نتعرف عليه في المقال التالي:

أولاً – حياة ناصر القصبي

في البداية، درس في كلية الزراعة في الجامعة الشهيرة “جامعة الملك سعود”. ثم بدأ مشواره في الفن عن طريق مسرح الجامعة. الأهم من ذلك، أنه عرف بدوره في مسرحية “التائه” حيث لعب فيها دور البطولة إلى جانب زميله الممثل “راشد الشمراني”. وقام بإخراجها المخرج “رشدي سلام”.

ثانياً – بداية مشواره الفني وشهرته

بدأت شهرة ناصر القصبي عبر المسلسل الكوميدي الذي لعب دور البطولة فيه إلى جانب “عبدالله السدحان”. وهو المسلسل المعروف “طاش ما طاش”. ومما يجب ذكره أن هذا المسلسل استمر إلى 18 جزءاً حيث قاما بتمثيله سوياً متقاسمان دور البطولة فيه على مدار عقدين اثنين من الزمن. الأهم من ذلك، أن هذا المسلسل يعتبر من أهم المسلسلات في المملكة العربية السعودية وأشهرها على مر الزمن أيضاً.

ثالثاً – ناصر القصبي وبرنامج “أرابز غوت تالنت” للمواهب

كان الممثل السعودي أحد أفراد لجنة التحكيم في البرنامج الشهير. حيث كان قد انضم إليه في موسمه الثاني وذلك عام 2021 بعد انسحاب زميله المصري “عمر أمين”. علاوة على ذلك، شارك في موسمه الثالث عام 2013 أيضاً. ثم انضم إليهم الممثل المصري “أحمد حلمي” لاحقاً.

رابعاً – أسرته وحياته الأسرية

إن الفنانا السعودي متزوج من كاتبة سعودية تدعى “بدرية عبدالله البشر”. ولديه منها ثلاثة أبناء هم “راكان” و “مهند” و ابنته الوحيدة “إيمان”.

خامساً – مسلسلات مثل فيها ناصر القصبي

  • شارك الفنان الشعودي الشهير في عدد كبير من المسلسلات. نذكر منها على سبيل المثال:

مسلسل عيون ترقب الزمن ومسلسل وادي الجرف. ثم مسلسل عودة عصويد وكذلك مسلسل رفاقة درب حيث لعب فيه دور شخصية تسمى “سعد”. كما شارك في مسلسل أحلام سلوم ومسلسل بداية نهاية بدور شخصية “خالد”.

في النهاية، ولتقرؤوا أكثر عن الفنانيين السعوديين والعرب، زوروا موقعنا التــــــرند. ولتكونوا على اطلاع بعروضنا الجديدة زوروا موقعنا عــــروض الـــسوق.

ناصر القصبي

عن مايا

شاهد أيضاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *