حقائق غذائية عن جبن الفلفل جاك والفوائد الصحية

حقائق غذائية عن جبن الفلفل جاك والفوائد الصحية

حقائق غذائية عن جبن الفلفل جاك والفوائد الصحية, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

حقائق غذائية عن جبن الفلفل جاك والفوائد الصحية

كذلك عندما يتعلق الأمر بالطعام الشعبي ، يكون الجبن في المقدمة. لينة أو صلبة ، خفيفة أو لاذعة ، أجنبية أو من المزارع المحلية ، هناك نوع من الجبن للجميع. في حين أن نسبة الدهون في الجبن أعطتها سمعة سيئة في السابق ، إلا أن هناك العديد من الطرق لدمج الجبن في نظام غذائي صحي .

جاك الفلفل – المعروف أيضًا باسم جاك الهالبينو – هو طبق حار على جبن مونتيري جاك . يضيف الجبن الأمريكي ، جاك الفلفل الفلفل والأعشاب إلى مونتيري جاك لمنحه ركلة.

في سلسلة الجبن ، يزن بيبر جاك الجزء الأكثر تغذية من الطيف ، نظرًا لقلة السعرات الحرارية والصوديوم مقارنة بالعديد من أنواع الجبن الأخرى. كما أنه مصدر كبير للكالسيوم والبروتين.

حقائق غذائية عن جبن الفلفل جاك

كذلك تحتوي الحصة 1 أونصة (28 جم) من جبنة بيبر جاك – شريحة واحدة أو مكعبين تقريبًا – على 100 سعر حراري ، و 7 جرامات من البروتين ، و 8 جرامات من الدهون. هذا النوع الحار من جبن مونتيري جاك غني بالدهون ، ولكنه مصدر كبير للكالسيوم بنسبة 15٪ من القيمة اليومية الموصى بها في وجبة واحدة. هذه المعلومات الغذائية مأخوذة من وزارة الزراعة الأمريكية.

  • السعرات الحرارية : 100
  • الدهون : 8 جم
  • صوديوم : 170 ملغ
  • كذلك الكربوهيدرات : 0 جم
  • الألياف : 0 جم
  • السكريات : 0 جم
  • البروتين : 7 جرام
  • كالسيوم : 209 ملجم

الفوائد الصحية

كذلك يدعم صحة العظام

كما ذكرنا سابقًا ، يعتبر جبن الفلفل مصدرًا مهمًا للكالسيوم. يساعد الكالسيوم في الحفاظ على قوة العظام ، كما أن نقص الكالسيوم في نظامك الغذائي يزيد من خطر الإصابة بهشاشة العظام.

مناسب لنظام غذائي منخفض الكربوهيدرات

كذلك نظرًا لنقص الكربوهيدرات ، يعد جبن الفلفل مكونًا مقبولًا في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. سواء كنت تمارس حمية الكيتو أو تقوم ببساطة بالحد من تناول الكربوهيدرات الثقيلة مثل الحبوب والفواكه والأطعمة الأخرى التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ، فإن Pepper Jack يوفر خيارًا ملئًا.

كذلك مناسب لنظام غذائي عالي البروتين

وبالمثل ، فإن محتوى البروتين في جبن الفلفل جاك يفسح المجال لنظام غذائي يميل عن قصد إلى نسبة عالية من البروتين. اصطحب Pepper Jack مع الأطعمة الأخرى الغنية بالبروتين مثل اللحوم الخالية من الدهون والمأكولات البحرية والفول وفول الصويا والبيض والمكسرات لإرضاء الوجبات الخفيفة والوجبات.

حقائق غذائية عن جبن

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية