ما هي حمية سيرتفوود؟

ما هي حمية سيرتفوود؟

ما هي حمية سيرتفوود؟

ماذا يمكنك أن تأكل؟

يشتهر نظام Sirtfood الغذائي بالسماح بالنبيذ الأحمر والشوكولاتة الداكنة ، ويتكون أساسًا من العديد من الفواكه والحبوب والخضروات الورقية والأعشاب والتوابل والزيوت والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من منشطات السرتوين. اللحوم اختيارية في نظام Sirtfood الغذائي ، لذا يمكن تكييفها مع النباتيين والنباتيين. ومع ذلك ، يجب تناول اللحوم باعتدال.

المرحلة الأولى (أسبوع واحد):

  • خلال الأيام من يوم إلى ثلاثة أيام ، يمكنك تناول وجبة واحدة غنية بالسيرتوين وثلاثة مشروبات خضراء (عصائر أو مخفوقات) ، والتي تضيف ما يصل إلى 1000 سعر حراري.
  • في الأيام من الرابع إلى السابع ، يمكنك زيادة سعراتك الحرارية اليومية إلى 1500 ، والتي يتم تقسيمها بين وجبتين ومشروبين أخضر.

المرحلة الثانية (أسبوعين):

  • خلال هذين الأسبوعين ، تتناول ثلاث وجبات غنية بالسرتوين ومشروب أخضر واحد يوميًا.

بعد ثلاثة أسابيع ، يمكنك تكرار البرنامج على الفور أو تعديله لدمج sirtfoods في نظامك الغذائي دون قيود السعرات الحرارية.

فواكه وخضراوات

كما تميل Sirtfoods إلى أن تكون غنية بمضادات الأكسدة ، لذلك ليس من المستغرب أن يتم تشجيع الفواكه والخضروات التالية في نظام Sirtfood الغذائي: اللفت ، والفراولة ، والبصل ، والجرجير ، والكبر ، والتوت ، وتمور Medjool ، والهندباء الحمراء.

كذلك الأعشاب والتوابل

يوصى باستخدام الكركم والبقدونس والكشمش والأعشاب والتوابل الأخرى أثناء اتباع نظام Sirtfood الغذائي. يمكن استخدامها في العصائر الخضراء أو لإضافة نكهة للوجبات.

المشروبات

كذلك أثناء اتباع نظام Sirtfood الغذائي ، تستهلك مشروبًا أخضر واحدًا على الأقل (عصيرًا أو مخفوقًا) يوميًا. في البداية ، يوصى بالعديد من المشروبات الخضراء يوميًا. مع مرور الوقت ، سوف تدمج ببطء المزيد من الوجبات وعدد أقل من المشروبات. يُسمح بالمشروبات الغنية بمضادات الأكسدة مثل النبيذ الأحمر والقهوة والشاي يوميًا.

كذلك فول الصويا والبقوليات واللحوم

كذلك تشمل مصادر البروتين في نظام Sirtfood الغذائي فول الصويا والبقوليات واللحوم. فول الصويا والبقوليات هي مصادر السرتوين بينما اللحوم ليست كذلك. إذا تم تناول اللحوم ، فيجب تناولها باعتدال لأنها غنية بالسعرات الحرارية وليست مصدرًا غنيًا للسرتوين. يمكن للنباتيين والنباتيين الحصول على البروتين من مصادر نباتية مثل التوفو والفاصوليا.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما هي حمية سيرتفوود؟

ما هي حمية سيرتفوود؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *