كيف يمكن أن يؤدي تناول Wellbutrin إلى فقدان الوزن

كيف يمكن أن يؤدي تناول Wellbutrin إلى فقدان الوزن

كيف يمكن أن يؤدي تناول Wellbutrin إلى فقدان الوزن

هل تتناول Wellbutrin (bupropion) أو تفكر في تناول الدواء؟ يستخدم Wellbutrin في المقام الأول كمضاد للاكتئاب ولكن في بعض الأحيان يوصف لاستخدامات أخرى مثل الإقلاع عن التدخين

ما هو ويلبوترين؟

كذلك يُباع Bupropion تحت العديد من الأسماء التجارية ، بما في ذلك Aplenzin و Budeprion SR و Budeprion XL و Buproban و Forfivo XL و Wellbutrin و Wellbutrin SR و Wellbutrin XL و Zyban. يأخذ العديد من المرضى Wellbutrin لإدارة الاكتئاب أو أعراض الاكتئاب.

كذلك يمكن وصف الدواء من أجل:

  • اضطراب الاكتئاب الشديد (MDD) : مجموعة من الأعراض بما في ذلك الحزن والشعور بالإحباط لعدة أسابيع وقلة الاهتمام بالأنشطة ومشاكل النوم وتغيرات الشهية و / أو الشعور بانعدام القيمة. تستمر الأعراض بشكل عام لعدة أسابيع أو أكثر. 

     

     يمكن لمقدم الرعاية الصحية الخاص بك إخبارك إذا كانت أعراضك تشير إلى اضطراب اكتئابي كبير.

  • الاضطراب العاطفي الموسمي (SAD) : يمكن أن تكون أعراض الاكتئاب التي تظهر أثناء التغيرات الموسمية – كذلك عادةً في أشهر الخريف والشتاء عندما تكون الأيام أقصر – علامة على الاضطراب العاطفي الموسمي.   يشار إلى هذه الحالة أيضًا بالاكتئاب الشديد بنمط موسمي.
  • كذلك الإقلاع عن التدخين : يمكن استخدام الدواء كجزء من برنامج شامل للمساعدة في إدارة الأعراض أثناء

هل يجب أن أتناول ويلبوترين لإنقاص الوزن؟

على الرغم من أنك قد تعاني من فقدان الوزن على Wellbutrin ، إلا أن هذا الدواء غير مصمم خصيصًا لفقدان الوزن. 8 ومع ذلك ، إذا كنت تتناول (أو تخطط لتناول) مضاد للاكتئاب وتقلق بشأن زيادة الوزن المحتملة ، فمنكذلك  المهم ملاحظة أن Wellbutrin أقل احتمالا للتسبب في زيادة الوزن من العديد من مضادات الاكتئاب الأخرى.

إذا كنت مهتمًا بتناول حبوب إنقاص الوزن ، فتحدث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك حول تناول دواء لفقدان الوزن . قد تشمل الخيارات Qsymia أو Saxenda أو Contrave أو Wegovy أو غيرها. كذلك هناك أيضًا إجراءات طبية وحلول جراحة السمنة المتاحة إذا كنت قد جربت الطرق التقليدية لفقدان الوزن ، مثل تعديلات النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، دون نجاح.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيف يمكن أن يؤدي تناول Wellbutrin إلى فقدان الوزن

كيف يمكن أن يؤدي 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *