4 صفات تجعل رجل برج الميزان سيئاٌ في الشراكة العاطفية

4 صفات تجعل رجل برج الميزان سيئاٌ في الشراكة العاطفية

رجل برج الميزان في الحب شخص أناني و لا يستطيع تقديم التضحيات للشريك. و هذه سمة قد تكون غالبة على صفاته الإيجابية الأخرى لكن رغم ذلك يستطيع شريكه العاطفي ببعض التفهّم أن يكسب قلبه. و في مقالنا التالي سنتحدّث عن أهم 4 صفات تعوق دخول رجل هذا البرج في علاقة عاطفية لذلك تابعوا معنا :

أولاً – يبحث عن التفهّم أكثر من الحب

في البداية يهتم رجل برج الميزان في الحب أن يجد شريكة حياة تفهمه. فقد يضيق ذرعاً بمن تغدق عليه العاطفة و الحب و الحنان لكنها لا تستطيع أن تفهم شخصيته و طباعه. و هذا الأمر قد يسبب الخيبة لها و قد يجعل منه شريكاً سيئاً في العاطفة عندما يرتبط بأنثى عاطفية. فهو يحبّ بعقله لا بقلبه و يكون قريباً في تلك الصفة من مولود برج العذراء.

ثانياً – رجل برج الميزان في الحب يهرب من الوحدة

يكره رجل هذا البرج مواجهة مشاعره و الاعتراف بها لذا يتوجب على شريكة حياته أن تتقبل حبّه للأجواء الصاخبة. و رغبته بالخروج من المنزل و البقاء مع الأصدقاء فهذا يشعره بالحرية و الامان. في الحقيقة يواجه رجل هذا البرج صعوبة في التخلي عن حريته من أجل أي أحد.

ثالثاً – الالتزام بالعلاقة العاطفية بالنسبة لرجل هذا البرج قد يشكل عائقاً

لأن شريكة الحياة تطمح للاستقرار عندما تحبّ رجل برج الميزان و ترغب بالارتباط به. قد تواجه مشكلة تخيّب آمالها فيما لو لم تتفهم خوف رجل برج الميزان في الحب من الالتزامات. فهو شخص يجد أن العلاقة العاطفية تسلبه حريته رغم رغبته في صون شريكه و رغم حبّه له. لكن من الجيد أن تعرف شريكة رجل هذا البرج أنها بمجردأن تعرف كيف تفهمه و بمجرد أن تملك قلبه فستجد أنه شخص رومانسي و محبوب.

رابعاً – رجل هذا البرج يكره التواجد مع امرأة غير منظمة

يفضل رجل برج الميزان الأنثى التي تتمتع بالقدرة على ترتيب و تنظيم كل شيء. من شكلها الخارجي لمواعيد اللقاء لطريقة تربية الأبناء فهو من الأشخاص الذين يعيرون الشكل الخارجي اهتماماً خاصاً و لا يتقبلون وجود بعض الأخطاء في الإطلالات الخارجية.

في النهاية و لتعرفوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا الترند. و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

رجل برج الميزان في الحب

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *