هل دقيق الشوفان خالي من الجلوتين؟

هل دقيق الشوفان خالي من الجلوتين؟

هل دقيق الشوفان خالي من الجلوتين؟, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

هل دقيق الشوفان خالي من الجلوتين؟

لماذا لا تكون جميع أنواع دقيق الشوفان خالية من الغلوتين؟

نظرًا لأنه النقي ودقيق الشوفان النقي خاليان من الغلوتين ، فربما تتساءل عن كيفية دخول الغلوتين. المشكلة هي التلوث المتبادل للغلوتين الذي يبدأ في حقول المزارعين ويستمر خلال المعالجة.

كذلك يزرع معظم المزارعين ومعالجي الطعام الذين يزرعون الشوفان ويتعاملون معه ويتعاملون مع  حبوب الغلوتين  والقمح والشعير والجاودار. استخدام نفس المعدات لكل من الشوفان وحبوب الغلوتين يعني أن كمية صغيرة من الغلوتين تنتهي في دقيق الشوفان.

كما إليك بيان من Quaker Oats بخصوص هذه المشكلة: “نعم ، الشوفان خالي من الغلوتين بشكل طبيعي. ومع ذلك ، أثناء الزراعة والنقل والتخزين ، قد يتم إدخال الحبوب المحتوية على الغلوتين مثل القمح والجاودار والشعير والحنطة عن غير قصد.”

كذلك من الممكن زراعة شوفان نقي آمن على  النظام الغذائي الخالي من الغلوتين ، وتستخدم الشركات التي تبيع دقيق الشوفان المعتمد الخالي من الغلوتين شوفانًا لا يحتوي على أي تلوث متبادل من الغلوتين. يجب أن تكون هذه آمنة بالنسبة لغالبية الأشخاص الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية وحساسية الغلوتين غير الاضطرابات الهضمية. ومع ذلك ، سيكون لدى بعض الناس ردود فعل حتى مع الشوفان النقي.

ما هي ماركات الشوفان الخالية من الغلوتين؟

لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم تحمل الشوفان ، هناك مجموعة متنوعة المعتمده الخالية من الغلوتين في السوق.

بوب ريد ميل

تنتج Bob’s Red Mill مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخالي من الغلوتين ، بما في ذلك أكواب دقيق الشوفان سهلة التحضير بأربع نكهات ، وشوفان سريع الطهي ، وشوفان ملفوف ، وشوفان مقطوع بالفولاذ. انخفضت اختبارات بوب للجلوتين إلى 20 جزءًا في المليون . تأكد من شراء دقيق الشوفان الخالي من الجلوتين فقط – يحتوي Bob’s أيضًا على منتجات شوفان غير خالية من الغلوتين.

كذلك GF الحصاد

GF Harvest هي شركة مملوكة لعائلة من الاضطرابات الهضمية في وايومنغ. تقوم الشركة بزراعة الشوفان الخاص بها وإجراء اختبارات مكثفة للتأكد من بقاء حقولها غير ملوثة ، كذلك بما في ذلك اختبار البذور التي تستخدمها حتى 10 أجزاء في المليون. تحمل GF Harvest شهادة خالية من الغلوتين إلى جانب شهادات عضوية وشهادات كوشير.

الشوفان كويكر 

كذلك تبيع Quaker الدقيق الخالي من الغلوتين في أربعة أنواع: النوع القديم ، و السريع لمدة دقيقة واحدة ، ودقيق العادي الفوري ، ودقيق  الفوري من خشب القيقب والسكر البني. هذه العلامة التجارية هي العلامة التجارية التي من المرجح أن تجدها في متجر البقالة المحلي لديك ، جنبًا إلى جنب مع  العادي من Quaker (ابحث عن الكلمات “خالية من الغلوتين” بالخط العريض).

هل دقيق الشوفان

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *