ماذا تعرف عن كونتريف (نالتريكسون – بوبروبيون)

ماذا تعرف عن كونتريف (نالتريكسون – بوبروبيون)

ماذا تعرف عن كونتريف (نالتريكسون – بوبروبيون) , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ماذا تعرف عن كونتريف (نالتريكسون – بوبروبيون)

إذا كنت بحاجة إلى إنقاص وزنك وكنت تبحث عن دواء لإنقاص الوزن بوصفة طبية ، فلديك عدة خيارات. قد يتحدث طبيبك معك عن مجموعة متنوعة من الأدوية ، بما في ذلك عقار كونتراف (بوبروبيون ونالتريكسون). كدواء لإنقاص الوزن ، يتم وصف عقار Contrave في شكل أقراص وفي أغلب الأحيان جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني من أجل تحقيق النتائج.

كذلك ما هو كونتراف

Contrave هو مزيج من نوعين مختلفين من الأدوية: naltrexone hydrochloride و bupropion hydrochloride. يحتوي كل قرص ممتد المفعول على:

  • 8 ملليغرام من النالتريكسون ، وهو ناهض أفيوني يوصف غالبًا للإدمان على الكحول أو الاعتماد على المواد الأفيونية أو الإقلاع عن التدخين
  • 90 ملليغرام من البوبروبيون ، وهو مضاد للاكتئاب أمينوكيتون يستخدم لعلاج الاكتئاب والاضطراب العاطفي الموسمي

يوصف الجمع بين الدواءين لتحسين نجاح إنقاص الوزن. يؤثر الدواء على جهازك العصبي المركزي لزيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها وتقليل الشهية.

الاستخدامات

وافقت إدارة الغذاء والدواء لأول مرة على عقار Contrave للمساعدة في إدارة الوزن المزمن لدى البالغين في عام 2014. 2 على وجه التحديد ، يتم وصفه كدواء لفقدان الوزن للبالغين الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) يبلغ 30 أو أكثر أو مؤشر كتلة الجسم 27 أو أكبر مع حالة مرتبطة بالوزن مثل داء السكري من النوع 2 أو ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول في الدم. كذلك قد يصف طبيبك عقار Contrave إذا كنت تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه وإذا لم تنجح علاجات فقدان الوزن السابقة.

فعالية

تظهر الأبحاث أن Contrave يمكن أن تساعد في تعزيز فقدان الوزن ، لكن الأرقام ليست مذهلة. في دراسة أجريت عام 2016 على مرضى غير مصابين بالسكري ، فقد 42٪ من المرضى ما لا يقل عن 5٪ من وزن أجسامهم بعد عام. كذلك  هذا يعني أن معظم المشاركين في الدراسة الذين تناولوا عقار Contrave لم يحققوا هدف فقدان الوزن بنسبة 5٪.

في تجربة سريرية عشوائية ، فقد 57٪ من المرضى الذين تناولوا عقار Contrave 5٪ على الأقل من وزن أجسامهم. ومع ذلك ، أكمل البرنامج 53٪ فقط من المشاركين في الدراسة. انسحب المشاركون المتبقون قبل اكتمال البحث. كذلك انسحب معظمهم خلال الأسابيع القليلة الأولى ، بسبب ردود الفعل السلبية مثل الغثيان والإمساك والصداع.
ماذا تعرف عن

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *