أطعمة ومشروبات يجب تجنبها اثناء إنقاص وزنك

أطعمة ومشروبات يجب تجنبها اثناء إنقاص وزنك

أطعمة ومشروبات يجب تجنبها اثناء إنقاص وزنك, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

أطعمة ومشروبات يجب تجنبها اثناء إنقاص وزنك

بفضل الحركة الإيجابية للجسم ، نتعلم (أخيرًا!) أن نحب أجسادنا كما هي. حب الذات مهم للغاية ، لكن يجب ألا نغفل عن صحتنا.

الخبز الابيض

هل ترى لون الخبز فقط كما هو ، لون؟ حان الوقت لتغيير ذلك. يحتوي الخبز الأبيض على عدد قليل نسبيًا من الألياف الضرورية لعملية الهضم. من ناحية أخرى ، يحتوي خبز القمح على العديد من هذه الألياف. الألياف أيضًا تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، و هو أمر مربح للجانبين!

المشروبات الغازية

نعلم جميعًا أن المشروبات الغازية ليست صحية ، ولكن خاصة إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، فلا تقربها. إذا كان جسمك يحصل على الكثير من أنواع معينة من السكريات ، مثل الفركتوز ، فإن الكبد يحولها إلى جلوكوز. بمجرد أن يصل جسمك إلى حده من الجلوكوز ، فإنه يحول ما تبقى من السكر إلى دهون.

الملح

ان أحسسنا أن طعامنا ينقص شيئا ما، نتجه بسرعة إلى الملح، و ذلك ليس صحيا للغاية. إذا كنت تستهلك الكثير من الملح ، فقد تصاب بمشاكل في ضغط الدم ، والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ جسمك بقدر أكبر من الرطوبة ويمكنك أن ترى ذلك عندما تخطو على الميزان.

الجبن

يمكن أن يكون الجبن صحيًا وغير صحي، لذا اختر بعناية. تحتوي الأجبان الدهنية على الكثير من السعرات الحرارية والتي تتراكم بسرعة. من السهل العثور على الجبن في متجر البقالة التي لا تحتوي على نفس القدر من السعرات الحرارية ، مثل أكثر من 30 نوعًا من الجبن.

المارغرين

المارجرين شيء يجب تجنبه – أو على الأقل عدم تناول الكثير منه – لأن بديل الزبدة هذا مليء بالدهون المتحولة. الأحماض الدهنية غير المشبعة ليست جيدة للأوعية الدموية وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك ، فإن جسمك لا يحتاج إلى الدهون ليعمل بشكل صحيح ، لذلك من الحكمة اختيار الدهون الصحية مثل زيت الزيتون.

أطعمة ومشروبات يجب تجنبها

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *