5 تمارين لتنحيف ذراعيك العلويين

5 تمارين لتنحيف ذراعيك العلويين

5 تمارين لتنحيف ذراعيك العلويينلذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

5 تمارين لتنحيف ذراعيك العلويين

ترهلات الذراعين من المشاكل التي قد تفسد مظهرك حتى مع ارتداء الملابس الواسعة، وقد تظنين أن الجراحة هي الحل الوحيد للتخلص من الدهون الموضعية وتنحيف الذراعين، ولكن الخبر الجيد عزيزتي أن تمارين تخسيس الذراعين بالرغم أنها لن تمنحكِ نتيجة سريعة، ولكن مع الوقت ستحسن من مظهر الذراعين وتساعد على شد الترهلات وتقوية العضلات لتمنحكِ مظهر متناسق، ونقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنكِ ممارستها بالمنزل، التي تستهدف الذراعين والصدر دون الحاجة لأجهزة احترافية، أو الذهاب للمراكز الرياضية.
ستحتاج إلى بعض الأوزان اليدوية للتمارين أدناه. هذا يجعل التمارين أكثر شدة وفعالية. لا يوجد دمبل )أثقال ) في المنزل؟ يمكنك بسهولة صنع مجموعتك الخاصة عن طريق ملء زجاجة بالماء أو الرمل. استرح دائما لمدة 90 ثانية  بين المجموعات . حفز نفسك أثناء التمرين ولا تستسلم سريعا، لكن لا تتمادى أيضًا. من الأفضل أن تتقدم بانتظام .

التمرين الاول:

احملي الأثقال (يراعى اختيار أثقال مناسبة لكِ حتى لا تسبب في إصابة العضلة) أمام الفخذين مع الوقوف في وضع مستقيم وفتح القدمين قليلًا، الآن ارفعي الأثقال لأعلى ليصبح شكل الجسم أشبه بحرف الـY مع الإبقاء على الظهر مستقيمًا والجسم مشدودًا، ثم اخفضي الذراعين مجددًا للوضع السابق، وكرري التمرين 20 مرة

التمرين الثاني:

أمسكي الأوزان جيدًا واتخذي وضعًا شبيهًا بوضع تمرين الضغط على أن يكون الجسم ليس موازيًا للأرض، ولكن ارفعي النصف السفلي قليلًا لأعلى، واستندي إلى الأوزان وأطراف أصابع القدمين، ودون تحريك الأرداف، ارفعي اليد اليمنى ببطء، حتى يصبح الوزن ملامسًا للصدر، ثم اخفضيه ببطء وكرري الأمر مع اليد اليسرى، ثم كررى التمرين أربع مرات لكل جانب.

التمرين الثالث:

لأداء هذا التمرين، سوف تحتاجين لاختيار شيئاً ما من منزلكِ ليتم استخدامه كوزن. حيث يمكن استخدام زجاجة ماء بسعة 2 ليتر للقيام بعمل هذا التمرين. وإذا كان لديكِ زوجاُ من الدمبلز في المنزل فسوف يكون ذلك ممتازاً. فالهدف هو أن تحصلي على شيئا ما يزن حوالي كيلوا واحد تقريبا. كما يجب تجنب استخدام أي شيء يمكن أن ينكسر أو يكون ذو قيمة مادية أو معنوية هامة لكِ. حيث من المحتمل أن يسقط وينكسر، لهذا لابد أن تكوني حذرة جدا في اختيارك.

5 تمارين لتنحيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.