أغذية لمحاربة التعب

أغذية لمحاربة التعب

أغذية لمحاربة التعب

من منا لا يستطيع استخدام المزيد من الطاقة؟

هناك الكثير من الأغذية التي تسمى الأغذية المحاربة للتعب ، وعند الاحباط بشكل خاص نحتاج لمثل هذه الأغذية ، كذلك تميل الأطعمة والمشروبات التي نختارها إلى أن تكون عالية في الكربوهيدرات ، خاصة من السكر و / أو الكافيين. ستمنحك هذه الأشياء دفعة مؤقتة ، لكن غالبًا ما يتبعها انهيار.

إذن ما الذي يجب أن تأكله لتحسين طاقتك؟ لديك الكثير من الخيارات الصحية أكثر مما ستجده في معظم آلات البيع ، ومن المحتمل أن تتضمن القائمة الكثير من الأطعمة التي تحبها ولكنك لم تكن تعلم أنها قد تبعث على انتعاشك في الصباح أو خلال فترة الركود في منتصف فترة ما بعد الظهر. . بحكم طبيعة توفير السعرات الحرارية (وهي وحدات طاقة) ، توفر جميع الأطعمة الطاقة. لكن بعضها يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي تنطوي على عمليات التمثيل الغذائي المنتجة للطاقة

مغذيات مقاومة للإجهاد

كذلك يجب علينا الاعتناء بالمغذيات المقاومة للإجهاد كما أننا بحاجة إلى بعض العناصر الغذائية لنشعر بالصحة والحيوية . هذا ليس لأنها منبهات ، مثل الكافيين ، ولكن لأن جسمك يستخدمها لإنتاج الطاقة على المستوى الخلوي. هذا ما يحسن غذاءك حقًا بدلاً من مجرد تسريع الأمور بشكل مصطنع لفترة قصيرة.

كذلك بعض هذه العناصر الغذائية المنتجة للطاقة تشمل:

فيتامينات ب
CoQ10 (مرافق الإنزيم Q10)
الكرياتين
حديد
المغنيسيوم
بروتين
البوتاسيوم
كذلك عند النظر إلى محاربي الإرهاق ، نرى أنه عليك أيضًا أن تنظر إلى الكربوهيدرات والبروتين. الكربوهيدرات – التي تأتي من الأطعمة السكرية والحبوب – تمنحك طاقة سريعة ، ولكن بعد ذلك يجف حوضك مرة أخرى بعد فترة طويلة. كما أنه من ناحية أخرى ، يعد البروتين والعناصر الغذائية الأخرى المذكورة أعلاه أفضل بالنسبة للقدرة على التحمل – طاقة طويلة الأمد.كذلك أفضل ما يمكنك فعله هو الجمع بين الكربوهيدرات وهذه العناصر الغذائية. بهذه الطريقة ، تحصل على دفعة فورية ولكن يمكنك الاستمرار لفترة طويلة بدلاً من الانغماس في النعاس مرة أخرى بمجرد حرق الكربوهيدرات.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أغذية لمحاربة التعب.

 

أغذية لمحاربة التعب

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية