عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع 8 سبتمبر 2021 الموافق 1 صفر 1443 توفير بلا حدود

عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع: زوارنا الاعزاء من جديد أنتم على موعد مع اقوى و اهم العروض التوفيرية الأسبوعية في أسواق العثيم المنتشرة في أرجاء المملكة. و مع افتراب العيد الوطني الكبير 91 عروض العثيم بتزيد و بتحلا . حيث اعلنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 الموافق 1 صفر 1443 هـ عن واحد من اكبر عروضها (توفير بلا حدود)لاسبوع كامل حتى 7 صفر 1443 هـ .اسرعوا الى اقرب فروع العثيم و اغتنموا الفرصة…

صفقات العثيم الكبرى لهذا الأسبوع :

تقدم لكم شركة العثيم واحداً من اهم عروضها الأسبوعية للتوفير . و الذي يشمل تخفيضات كبرى تصل حتى 50% على كافة احتياجاتكم . اشتروا حاجتكم الأسبوعية من المواد الغذائية المختلفة المحلية و المستوردة من كافة انحاء العالم .و من العروض المميزة نذكر لكم :

تونة حدائق كاليفورنيا خفيف ,شوكولاتة نوتيلا برطمان, زيت نور دوار الشمس, دجاج دو مجمد, ارز الوليمة مزة بسمتي, جبن رومي تشيزا لاند.كذلك:برتقال ابو صرة, جبن فيتا مصري, عنب احمر, خلطة زبدة اماراتي, لبنة تشيز لاند كاملة الدسم, لحم عجل بلدي بالعظم.كما شملت : صدور دجاج طرية ساديا, مرتديلا امريكانا بقر. كذلك: حلويات شرقية مشكلة, تفاح رويال جالا, رمان يمني,كيوي, بطاطس , تفاح اخضر, موز, باذنجان, جزر, رطب نبوت سيف.

التخفيضات المذهلة في أسواق العثيم :

زوارنا الكرام مثلما عودناكم عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع لا تقتصر فقط على المواد الغذائية . انما تشمل أجود الأنواع من مواد التنظيف و التعقيم و العناية بالصحة و الاسرة. بالاضافة الى تخفيضات ضخمة على الاجهزة الالكترونية الحديثة و التجهيزات المنزلية المختلفة و منها:

مناديل وجه اونو مزدوج, فوط صحية كوتكس عادية, صابون كامي رومانتيك,فرشاة اورال بي عناية اللثة,معجون سنسوداين اكسترا فريش. كذلك: معجون كولجيت ثلاثي المفعول, ماكينة جيليت بلو الترا بلاس ,غسول فم كولجيت, غسول الوجه همالايا منقي للوجه. كما شملت: كريم همالايا ترطيب مركز,مقشر وجه سانت مشمش, صابون اكسترا وايت بودرة, مطهر داك لافندر شفاف, صابون يد جنتو حماية فائقة. كذلك: صابون صحون بريل ليمون, مطهر ديتول, شامبو برت عادي, صابون اومو اوتو اخضر كيس.

و كما عودناكم لمتابعة أجدد و اهم العروض في الأسواق السعودية تابعونا على موقع الترند و كذلك عروض اللذان يواكبانكم بكل جديد. اليكم مجلة العروض التفصيلية لشركة العثيم هذا الأسبوع :

عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع عروض العثيم الترويجية هذا الأسبوع

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *