غوغل تعلن عن بعض الاستثناءات لقرار حذف الحسابات المهجورة

غوغل تعلن عن بعض الاستثناءات لقرار حذف الحسابات المهجورة

غوغل تعلن عن بعض الاستثناءات لقرار حذف الحسابات المهجورة

بعدما أبدى نسبة كبيرة من مستخدمي يوتيوب (YouTube) استيائهم حول قرار غوغل. الذي يدور حول إزالة حسابات يوتيوب التي لم يتم تسجيل الدخول إليها منذ عامين أو أكثر. صرحت Google أنها سوف تقوم باستثناء الحسابات التي تحتوي على مقاطع فيديو.

حيث حسب ما نشرت غوغل على مدونتها “ليست لدينا خطط لحذف الحسابات. التي لديها مقاطع على اليوتيوب في الوقت الحالي”.

إن قرار غوغل لا يقتصر على يوتيوب فحسب. و إنما سوف تقوم بحذف كافة حساباتها التي لم يتم تسجيل الدخول إليها. منذ عامين في Google Photos كما و Google Workspace أيضاً.

عللت غوغل سبب قرارها المفاجئ أن هذه الحسابات ليست أمنة حيث من الممكن أنها قد “استخدمت كلمات مرور مخترقة. أو أنه لا يتم تمكين المصادقة الثنائية عليها”. مما يسهل عمليات الاختراق و سرقة المعلومات الشخصية كما و نقل المحتوى غير المرغوب فيه أو حتى الضار.

يذكر أن غوغل سوف تبدأ بحملة الإزالة الأولى في ديسمبر من العام الجاري. و ستستمر بعدها بحذف الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترات طويلة منذ إنشاؤها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

غوغل تعلن عن بعض الاستثناءات لقرار حذف الحسابات المهجورة

عن شذى

شاهد أيضاً

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر

ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق تويتر ميتا تستحدث تطبيق إنستجرام جديد منافس لتطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية