أوبن إيه آي تصدر تطبيق شات جي بي تي مع مميزات جديدة لهواتف آيفون 

أوبن إيه آي تصدر تطبيق شات جي بي تي مع مميزات جديدة لهواتف آيفون

أوبن إيه آي تصدر تطبيق شات جي بي تي مع مميزات جديدة لهواتف آيفون

أصبح تطبيق شات جي بي تي (ChatGPT) متاحاً وبشكل مجاني للأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل أي أو إس (iOS) من آبل (Apple). كما ومن الممكن أن يتم العمل بحساب واحد على أكثر من جهاز .

مستخدمي أجهزة أي أو إس في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنهم الحصول على المزيد من المميزات في حال إصدارها من خلال الاشتراك الشهري في خدمة شات جي بي تي بلس (ChatGPT Plus). بقيمة اشتراك تبلغ 20 دولارا شهريا.

على الرغم من أن إضافة تطبيق شات جي بي تي (ChatGPT) إلى هاتفك بحد ذاته إنجاز في غاية التطور. إلا أن شركة أوبن إيه آي (OpenAI) أضافت مجموعة من الميزات على التطبيق.

من تلك الميزات خاصية تحويل الصوت إلى كتابة والتي سوف تسهل على المستخدم البحث في مجالات أكثر بشكل أسرع وأسهل.

إن التطبيق يحتوي على قائمة تضم ثلاثة خيارات. أولهم السجل وتستطيع من خلاله الرجوع إلى محادثات السابقة. الخيار الثاني الإعدادات والذي يتيح إعادة ضبط البرنامج. كما والخيار الأخير فتح دردشة جديدة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

أوبن إيه آي تصدر تطبيق شات جي بي تي مع مميزات جديدة لهواتف آيفون 

عن شذى

شاهد أيضاً

بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي وتستخدمه في إعلان النتائج الفصلية

بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي وتستخدمه في إعلان النتائج الفصلية بلاي ستوديوز تدعم الذكاء الاصطناعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *