اليوم الثاني من معرض أمن للتوعية بالأمن السيبراني 

اليوم الثاني من معرض أمن للتوعية بالأمن السيبراني

اليوم الثاني من معرض أمن للتوعية بالأمن السيبراني

أمس الجمعة واصل معرض برنامج “آمن” للتوعية بالأمن السيبراني أعماله .  وذلك عقب الإقبال الشديد من أهالي مدينة الرياض من المهتمين لـ كافة الفئات العمرية . حتى يزيد مستوى الوعي بالأمن السيبراني عند كافة شرائح المجتمع . كما لدعم قيم المحافظة على الأمن الوطني .

معرض برنامج “آمن” للتوعية بالأمن السيبراني يشهد توافداً واسعاً من أهالي  مدينة الرياض - العالم ترند

ماهو هذا المعرض

يعتبر من  أحد المسارات الرئيسة للبرنامج الوطني للتوعية بالأمن السيبراني . المطلق من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالاشتراك مع شركة (سابك) كذلك وزارة التعليم.

مسارات اهتمامات الزوار

  • توجيه أولياء الأمور لـ مساعدتهم على وضع حدود زمنية وقيود على الأستعمال .
  • كذلك وضع استعمال برامج معينة على الجهاز .
  • كما متابعة الموقع و مراقبة أنشطة الطفل عند استعمال الأجهزة.

ويسعى معرض “آمن” إلى تقديم  التوعية بالأمن السيبراني لزواره، مع عدد من التجارب والفرضيات عبر بناء ثقافة سيبرانية عالية لمختلف شرائح المجتمع، التي بيدها أن تُعزز قيم المحافظة على الأمن الوطني، والتعريف بأفضل الممارسات في حماية المجتمع من المخاطر السيبرانية، ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني.

كما ألقيت مجموعة من المحاضرات المهمة لرفع الوعي السيبراني عند الزوار و هي (“كيفية المحافظة على أمان منزلك الذكي”. و”التصفح الآمن عبر الإنترنت”. و”الرقابة الأبوية تجاه المخاطر السيبرانية”)

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *