أخبار عاجلة

“واتسآب” سيسمح قريبًا بـإمكانية تعديل الرسائل المرسلة … وهذه التفاصيل

“واتسآب” سيسمح قريبًا بـإمكانية تعديل الرسائل المرسلة … وهذه التفاصيل. كشفت مصادر متعددة أن تطبيق “واتسآب” سيسمح قريبًا بخاصية “تعديل” الرسائل المرسلة بعد إرسالها.

“واتسآب” سيسمح قريبًا بـإمكانية تعديل الرسائل المرسلة

وتفصيلاً، أوضحت الشركة المالكة لتطبيق “واتسآب”، أن التطبيق سيطرح خاصية “تعديل الرسائل”. وذلك بعد إرسالها بمدة تصل إلى 15 دقيقة، مثلها مثل تقنية “حذف الرسائل”. الأمر الذي سيسهم في تجنب الحذف المتكرر للرسائل المرسلة بخطأ إملائي.

علاوة على ذلك، سيتم تشغيل هذه الخاصية بمجرد النقر على النقاط الثلاث الموجودة أعلى الرسالة. وذلك ضمن خيارات “معلومات – نسخ – حذف – تحرير”.

كما يسعى التطبيق من خلال هذه الميزة أن يواكب باقي التطبيقات المنافسة مثل “تليغرام” التي تسمح فعليًا بمثل هذه التقنية بتعديل الرسائل المرسلة.

إضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتم طرح هذه الخاصية لفترة في النسخة التجريبية لـ”واتسآب”. وذلك لاختبارها تمهيدًا لطرحها في الإصدار العام للتطبيق.

تحديث “واتسآب” الجديد

ويذكر أن منصة التراسل الفوري المشفر “واتسآب” أطلقت تحديثًا جديدًا بداية العام الجاري. والذي يقدّم عددًا من المزايا الخاصة بالصوت وردود الفعل. ومنها على سبيل المثال:

  • ميزة “الحالة” الجديدة التي تقدم الكثير من الوظائف الجديدة، خاصة فيما يتعلق بالصوت وردود الفعل.
  • كما يتيح التحديث إمكانية تسجيل رسالة صوتية ومشاركتها كرسالة حالة يمكن أن تصل مدتها إلى 30 ثانية.
  • علاوة على ذلك، يتيح التحديث إمكانية تحديث إعدادات الخصوصية حسب الحالة. وذلك بحيث يمكنك اختيار مَن يمكنه رؤية “أو سماع” حالتك في كل مرة تقوم فيها بتحديثها.
  • كذلك جرى تمكين معاينات الروابط للحالات الآن، تمامًا كما تفعل الدردشات. وبالتالي أصبح بإمكان المستخدم مشاركة روابط لحالته.

والجدير بالإشارة أن تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” يختبر حاليًا ميزة جديدة تُسمى “القنوات” أو “Channels”. والتي تتيح إمكانية إرسال الرسائل لعدد كبير من المستخدمين. كما أن القنوات سوف تكون عامة ومتاحة لجميع المستخدمين للانضمام إليها على الأرجح، لذا فقد لا تكون الرسائل فيها مشفرة بخاصية التشفير التام . كما هو الحال في باقي الرسائل داخل التطبيق

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"واتسآب" سيسمح قريبًا بـإمكانية تعديل الرسائل المرسلة ... وهذه التفاصيل

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *