ما هي المهام الرئيسية التي تنوي رئيسة “تويتر” الجديدة أن تنفذها في أيامها الأولى؟

ما هي المهام الرئيسية التي تنوي رئيسة “تويتر” الجديدة أن تنفذها في أيامها الأولى؟ تمتلك ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، قائمة كبيرة من المهام التي تسعى لتنفيذها في أيامها الأولى بالشركة.

كما بدأت ياكارينو العمل لحساب شركة “ان بي سي يونيفرسال” في العام 2011. كذلك تولت ياكارينو منصب مديرة الإعلانات والشراكات العالمية في “ان بي سي يونيفرسال”، طوال فترة عملها التي امتدت لنحو 12 عاماً. علاوة على ذلك، يعود لها الفضل في تحقيق أفضل الطرق لقياس فاعلية الإعلانات، إلى جانب دورها في إطلاق خدمات مربحة للشركة.

ما هي المهام الرئيسية التي تنوي رئيسة “تويتر” الجديدة أن تنفذها في أيامها الأولى؟

وتفصيلاً، تسعى ياكارينو الرئيسة الجديدة لتويتر، إلى تنفيذ عدة مهام خلال الفترة المقبلة. وهذه المهام:

أولاً، العمل على منافسة وسائل الإعلام التقليدية من خلال استغلال معرفتها بنقاط ضعف وقوة وسائل التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستقوم ياكارينو بوقف استنزاف المستخدمين والمعلنين خلال الأشهر العديدة الماضية. فضلاً عن أنها ستقوم بالبدء في صياغة رؤيته لتحويل تويتر إلى “تطبيق كل شيء”، وذلك باستخدام أدوات الدفع الرقمية.

ثانياً، ستسعى رئيسة تويتر إلى إعادة المعلنين إلى تويتر. وذلك من خلال إقناعهم بفتح دفاتر الشيكات الخاصة بهم. وكانت لياكارينو اكتسبت دورًا كبيرًا في شبكة “إن بي سي”. حيث أقنعت المعلنين بمواصلة الإنفاق على الإعلانات التلفزيونية حتى مع تكريس المستهلكين للمزيد من الوقت للخدمات عبر الإنترنت. علاوة على تجربة خيارات بث جديدة

ثالثاً، استرداد الشركات والمشاهير المنسحبين، وذلك بعد أن قام ماسك بطرح ” تويتر بلو”. وهو فئة مدفوعة توفر ميزات مثل القدرة على نشر تغريدات أطول، وعلامة اختيار زرقاء.

ولكن ذلك سبب هجرة عدد من الحسابات والمشاهير عن المنصة. كما توقفت بعض شركات الطيران عن تقديم خدمة العملاء عبر تويتر. الأمر الذي ساهم في تَراجع تويتر عن خطط لجعلها تدفع رسوم واجهة برمجة التطبيقات الأعلى.

رابعاً، تسعى ياكارينو إلى تهدئة الخلافات التجارية، حيث من الممكن أن يساعد التوسط في التسويات السريعة على جميع الجبهات المختلفة في إزالة بعض الغيوم المعلقة فوق تويتر. ولكن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا حتى تتحرك ياكارينو.

خامساً، ستسعى رئيسة تويتر الجديدة إلى جني الأرباح، وذلك عبر اتباع التكتيكات القديمة. والتي تجمع بين تقليل النفقات وجني الأرباح وجعلها أكثر ملاءمة للمعلنين.

علاوة على ذلك، ستقوم ياكارينو بذلك من خلال تحسين الأنظمة التي تقيس ما إذا كانت الإعلانات تدفع عمليات الشراء أو التعرف على العلامة التجارية. وذلك دون زيادة تكاليف العمالة والتكنولوجيا.

وأخيراً، التعامل مع الملياردير الأمريكي المثير للجدل إيلون ماسك. والذي يعتبر واحدًا من التحديات الكبرى التي ستواجه رئيسة تويتر الجديدة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ما هي المهام الرئيسية التي تنوي رئيسة "تويتر" الجديدة أن تنفذها في أيامها الأولى؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية