وظائف معيدين للعام الدراسي القادم في جامعة الملك عبد العزيز

وظائف معيدين للعام الدراسي القادم في جامعة الملك عبد العزيز

وظائف معيدين للعام الدراسي القادم في جامعة الملك عبد العزيز

جـامعة الـملك عبدالعزيز أعلنت عن توافر وظائف معيدين كما معيدات للرجال و النساء من حملة البكالوريوس مع عدم اشتراط الخبرة في مجموعة من الكليات للعام الدراسي 1445/1444هـ كما يلي  .

وظائف معيدين للعام الدراسي القادم في جامعة الملك عبد العزيز

كلية العلوم الطبية التطبيقية (تخصص علوم الأشعة / تقنية الأشعة التشخيصية)

وقد أتت الشروط على النحو التالي

( أن يحمل المتقدم الجنسية السعودية _ كما درجة جامعية في تخصص علوم الأشعة (تقنية الأشعة التشخيصية) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها _ أن يكون تقدير المتقدم في البكالوريوس  جيد جدًا فما فوق _ حسن السيرة والسلوك _ أن لا يكون عمر المتقدم فوق الـ30 _ الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو IELTS _ حصوله على درجة القدرات الجامعيين _ كذلك أن لا يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو رأس العمل ) .

أما التقديم فيكون كما يلي

بداية التقدم للوظيفة هو الأحد 1444/10/24 هـ و حتى يوم الخميس 1444/11/12 هـ. . تقدم الطلبات برفقة الأوراق الثبوتية ( وثيقة تخرج _ كما شهادة الامتياز _ كذلك كشف درجات معتمد _ شهادات اللغة  _ كما الدورات _ الدبلومات المجتازة  ) . إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي في مبنى 142 الغرفة 873 . أو على العنوان البريدي ص.ب 80324 الرمز البريدي 21589 أو على  صندوق البريد الإلكتروني .

كلية الاتصال والإعلام (تخصص الإنتاج المرئي والمسموع)

وفق الشروط التالية .

حاملا للجنسية السعودية  _ حاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص الإنتاج المرئي والمسموع . من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها _ أن يكون تقدير البكالوريوس جيد جدا فما فوق . _ على المتقدمة أن تكون حسنة السيرة والسلوك _ أن لاتتجاوز عمر الثلاثين. _ الحصول على درجة التوفل أو IELTS المطلوبة _ المتقدمة حاصلة على درجة القدرات الجامعيين. _ ألا تكون حاصلة على درجة البكالوريوس وهي رأس العمل .

طريقة التقديم

بداية التقديم من الأحد 1444/11/1 هـ حتى الأحد 1444/11/29 هـ . الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من ( وثيقة التخرج _ كشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت ). إلى مكتب كلية الاتصال والإعلام مبنى 155 غرفة رقم 413 أو ترسل جميع ال المستندات المطلوبة على البريد الإلكتروني للكلية

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

طرح وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة طيبة بنظام التعاقد للسعوديين

طرح وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة طيبة بنظام التعاقد للسعوديين. طرحت جامعة طيبة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *