جامعة الأمير سطام تدشن المرحلة الأولى لمختبر البحث والتطوير

جامعة الأمير سطام تدشن المرحلة الأولى لمختبر البحث والتطوير

جامعة الأمير سطام تدشن المرحلة الأولى لمختبر البحث والتطوير

دُشّنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في الخرج المرحلة الأولى من مختبر البحث والتطوير والابتكار . يحمل تصميم عصري و بنية تحتية متقدمة تدعم توطين التقنية. كما يساعد في رفع نمو الاقتصاد الوطني المبني على المعرفة والابتكار.

جامعة الأمير سطام تدشن المرحلة الأولى لمختبر البحث والتطوير

أهداف الجامعة

تجتهد الجامعة لتواكب التطورات كذلك الممارسات العلمية ضمن مجالات البحث كما التطوير والابتكار . وذلك من خلال التطورات العلمية والتقنية و الاقتصاد الوطني الذي يسير على المعرفة والابتكار عبر أحسن الممارسات الدولية لتحديث المجتمع و رفع جودة الحياة.

كما تسعى الجامعة لتحقيق أهدافها و رسالتها. لتصبح رافداً معرفياً يتألف من أفضل الإمكانات . كما أنها تدعم أهم الموارد التي تغني و تحاول الوصول إلى التميز والريادة ضمن مجالات البحث والتطوير والابتكار وتحويله . إلى منتجات معرفية تعمل على خدمة وتنمية الاقتصاد المعرفي والازدهار الوطني.

كذلك توازيا مع التطلعات والأولويات الوطنية في قطاع البحث والتطوير والابتكار لدعم التنافسية و الريادة المملكة عالمياً ليساعد القطاع في تحقيق رؤية المملكة الطموحة . أتى تدشين المرحلة الأولى لمختبر البحث والتطوير والابتكار ضمن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بتصميم عصري وبنية تحتية متقدمة تعزز توطين التقنية . و يساعد في رفع نمو الاقتصاد الوطني المبني على المعرفة والابتكار.

هدف المخبر  الموجود حديثا

بسعي المختبر للعمل على الأهداف المعرفية و إثارة الدافعية باتجاه البحث والتطوير والابتكار . في بيئة علمية جاذبة تقدم منتجات بحثية ومخرجات ابتكارية للجامعة والوطن . و إنشاء شراكات مفيدة ترجع بالنفع على الإنتاج العلمي والمعرفي لدعم التنافسية المملكة و الحفاظ على مراكزها الريادي على المستوى الدولي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *