عروض التميمي اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف

عروض التميمي اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف

عروض التميمي اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف : استمتع بصيف رائع مع جميع العروض الترويجية التي يقدمها التميمي  لهذا الاسبوع . تابع موقعنا الترند لمشاهدة عروض السوق .

اسعد طفلك بالالعاب المائية الصيفية ، و جميع الاشياء التي يحبها لقضاء صيف اكثر متعة . حضرو انفسكم لموجة من التخفيضات الشديدة التي يحبها قلبكم .

اقضو امتع الاوقات ايضاً بصحبة العائلة ، هذا الصيف علينا ، قومو بزيارة بنده اليوم و احصلوا على المزيد من التوفيرات .

عروضنا الرائعة

شامبو غسيل العباية السوداء برسيل . كما منعم الأقمشة للعبايات . كذلك منعم الأقمشة داوني بينما منعم الأقمشة كمفورت . ربما منعم الأقمشة سولين المركز . كما منعم الاقمشة مركز داوني . كذلك منعم الأقمشة بولين . بينما شامبو برسيل للعبايات السوداء مع عطور فرنسيه . ربما منظف برسيل باور جل .مسحوق غسيل مركز عادي أو أوتوماتيك الرهدن . كما مسحوق غسيل مركز اريال . كذلك مسحوق غسيل العادي بونوكس . بينما شامبو لغسيل العباية تابد . ربما مسحوق غسيل اكسترا وايت . كما مسحوق غسيل مركز للغسالات اتوماتيك أومو . كذلك باور جل مركز اريال . بينما برسيل مسحوق غسيل للغسالات التي تعبأ من الأمام . ربما مزيل البقع من ملابس فانيش .

عروضنا المميزة

سائل غسيل الصحون . كما مطهر ومعقم ومضاد للجراثيم . كذلك سائل مطهر . بينما منظف الزجاج . ربما مبيض سائل . كما منعم الأقمشة . كذلك كاسات ورقيه . بينما كرات قطنية أو أعواد او اقراص . ربما بخاخ مقعم لليدين . كما معقم لليدين .لبنة . كما جبنه مطبوخه قالب . كذلك خضروات . بينما حليب مكثف محلى . ربما زيت زيتون بكر ممتاز . كما خل قصب السكر الطبيعي . كذلك طحينه . بينما طماطم مقطعه ربما زيتون. كما تونا . كذلك ذرة حلوى ذهبية كاملة الحبة . بينما قشطة . ربما فطر شرائح .

عروضنا الجديدة

خردل فرشلي . كما صلصلة لتبيلة أجنحة الدجاج . كذلك حمص حب . بينما حليب جوز الهند . ربما توت أزرق فرشلي . كما صلصة خضراء تياسكو . كذلك ذرة حلوة كاملة الحبة حدائق أورينت . بينما مسحوق حليب جوز الهند . ربما فراولة فرشلي . كما كاتشب طماطم فرشلي . كذلك بيكنغ باودر حدائق أورينت . بينما بيكربونات الصوديوم حدائق أورينت . ربما الكرز حدائق أورينت . كما زينه قوس قزح فرشلي . كذلك ملح الطعام فرشلي .

عن ايناس الشوا

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *