أخبار عاجلة

تطبيق “تيك توك” أكثر جدوى من دور النشر في إعادة الشباب للقراءة!

تطبيق “تيك توك” أكثر جدوى من دور النشر في إعادة الشباب للقراءة!. يعتبر تطبيق ” تيك توك” من التطبيقات الشائعة والتي تتواجد في أغلب الهواتف المحمولة حول العالم، حيث لا يستطيع الكثيرون الاستغناء عنه.

كما يعد برنامج TikTok من التطبيقات سهلة الاستخدام، حيث ويأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات. علاوة على ذلك، فقد تم تصميم البرنامج نفسه ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان، الأمر الذي يتيح للمستخدم إمكانية إنشاء الأفلام وتحريرها بكل بساطة.

تطبيق “تيك توك” أكثر جدوى من دور النشر

ومؤخرا، كشفت تقارير وأرقام صدرت في الآونة الأخيرة إسهام تطبيق “تيك توك” في إعادة فئات الشباب للقراءة. وذلك من خلال ترويجه للكتب أكثر من دور النشر، الأمر الذي فاجأ الكثيرين.

فعلى سبيل المثال، قامت مؤثرة شابة، بنشر مقاطع لها من رواية “أغنية أخيل”، حيث حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة. كما أن مبيعاتها زادت نحو 9 أضعاف في أميركا و6 أضعاف في فرنسا.

علاوة على ذلك، أكد منظمو معرض الكتاب الذي أُقيم في باريس أواخر أبريل /نيسان الماضي، أنه كان 50 ألفاً من الشباب دون الخامسة والعشرين. وذلك من بين 100 ألف شخص زاروا أروقة هذا المعرض.

كما نوه المنظمون أن هذا الإقبال منقطع النظير يعود إلى تطبيق “تيك توك”، الذي قام بعمل دعائي مهول لاجتذاب هذه الفئة العمرية. وذلك على الرغم من أن الدخول لهذه الفئة العمرية كان متاحا بشكل مجاني.

إضافة إلى ذلك، تصادف الزائر إصدارات لاقت نجاحاً على المنصّة، وخصوصاً التي ينصح بها “تيك توك”، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض.

علاوة على ذلك، أشارت التقارير أنه بمجرد إضافة اسم التطبيق الصيني الشهير على أي إصدار سيكون له مفعول العصا السحرية. والتي ستكفل اجتذاب أفواج من الجماهير.

عدة ملصقات مختلفة

الجدير بالذكر، يشتمل تطبيق ” تيك توك” على مئات الملصقات المختلفة والفلاتر والوجوه المضحكة التي من الممكن استخدامها لإنتاج أفلام مسلية. الأمر الذي من شأنه أن يشجع الأشخاص على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وزيادة عدد المتابعين لديك.

علاوة على ذلك، من الممكن عمل مجموعة متنوعة من الأفلام الرائعة بمساعدة هذا التطبيق، وذلك نظراً لأنه مزود بمجموعة متنوعة من المؤثرات والموسيقى والفلاتر التي من الممكن استخدامها في إنتاج فيديو من اختيارك.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تطبيق "تيك توك" أكثر جدوى من دور النشر في إعادة الشباب للقراءة!

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *