تويوتا أوربان كروزرالجديدة 2023 … مدمجة ومريحة ومتعددة الاستخدامات

تويوتا أوربان كروزرالجديدة 2023 … مدمجة ومريحة ومتعددة الاستخدامات. أعلنت شركة “عبداللطيف جميل للسيارات”، الموزِّع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية، إطلاق سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة لعام 2023. والتي تعتبر أحدث إضافة إلى تشكيلة سيارات SUV الرياضية متعددة الاستخدامات من تويوتا في السعودية.

تويوتا أوربان كروزرالجديدة 2023

وتفصيلاً، تم تصميم سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة بشكل يحاكي سيارات الـ”كروس-أوفر”. الأمر الذي يوفر قيادة مريحة وملائمة، تلبي متطلبات نمط الحياة النشط.

علاوة على ذلك، تجمع هذه السيارة بين الكفاءة الفائقة في استهلاك الوقود، والتصميم المعاد تعريفه، والمقصورة الداخلية الرحبة. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا المتقدمة.

نظام دفع جديد

كما تتمتع السيارة بالعديد من المزايا المتقدمة التي تتناسب مع توقعات عملائنا. حيث ستعمل هذه السيارة على تأكيد قدرتها على توفير تجارب القيادة الفريدة، والكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود. وذلك بفضل نظام الدفع (Neo Drive) الجديد كليًّا، والمساهم في تقليل استهلاك الوقود. إضافة إلى ذلك، يقترن هذا النظام بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات. الأمر الذي يوفر أداء قويًّا عند الانطلاق بسرعات منخفضة، وعند حالة التوقف والتشغيل.

هيكل صلب

علاوة على ذلك، تتميز سيارة تويوتا أوربان كروزر 2023 بهيكلها الصلب، ونظام التعليق المتميز لديها. إضافة إلى قدرتها العالية على المناورة من خلال نصف قطر دوران، يبلغ 5.4 متر. الأمر الذي يوفر مستويات فائقة من التحكم والثبات والراحة في القيادة.

نظام دعامات

كما توفر السيارة لمستخدميها قيادة سلسة وآمنة مع ديناميكيات القيادة التفاعلية المباشرة. وذلك بفضل نظام دعامات “MacPherson” الأمامية، إلى جانب نظام تعليق في الجزء الخلفي منها. والذي يمنح السيارة ثباتًا أكبر حتى في حالة الانطلاق بسرعات عالية، أو عند المنعطفات الحادة.

التصميم الخارجي

وتأتي سيارة تويوتا أوربان كروزر 2023 بتصميم خارجي أنيق، والذي يتميز بشبك علوي من الأكريليك الكريستالي الفريد، مع زخارف مميزة من الكروم.

كما تتوفر هذه السيارة بمجموعة مختارة من سبعة ألوان خارجية، بما في ذلك اللون الأبيض اللؤلؤي، والفضي المعدني، والرمادي المعدني. إضافة إلى الأحمر اللؤلؤي، والأسود اللؤلؤي، والبني، والأزرق. حيث يترك للعملاء الحرية في اختيار السيارة بلونَين مختلفين.

أما المقصورة الداخلية للسيارة، فهي تتمتع بألوان أنيقة متناغمة، مع خيار اللون الأسود الأحادي، أو اللون الأسود والبوردو المزدوج. إضافة إلى الراحة والأداء والتحكم.

ميزات السلامة

وتتمتع سيارة تويوتا الجديدة بميزات السلامة ذات المستوى العالمي من تويوتا، ومنها مثلاً:

  • الوسائد الهوائية الست التي تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS. والتي تتضمن وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية، ووسائد هوائية ستارية للمقاعد الأمامية والخلفية.
  • كذلك نظام التحكم في ثبات السيارة VSC.
  • إضافة إلى نظام منع انغلاق المكابح ABS، وأيضاً نظام منع الانزلاق TRC.
  • علاوة على نظام المساعدة في الانطلاق على المرتفعات HAC.
  • إلى جانب نظام شاشة الرؤية البانورامية PVM.
  • وأيضاً، مستشعرات خلفية لركن السيارة.
  • كذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.
  • إضافة إلى غيرها الكثير من المميزات الأخرى.

ويذكر أن شركة “عبداللطيف جميل للسيارات” تواصل تحسين المنتجات والخدمات، وتلبية الاحتياجات المتطورة لضيوفها. وذلك بالاستفادة من عقود من الخبرة الكبيرة عبر كامل سلسلة قيمة التنقل.

كما تستمر الشركة منذ عام 1955، بالتعاون مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن، في توفير تجربة متميزة في ملكية السيارات وخدمات ما بعد البيع في السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تويوتا أوربان كروزرالجديدة 2023 ... مدمجة ومريحة ومتعددة الاستخدامات

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية