أخبار عاجلة

تحديد شروط القبول في مدارس التعليم المستمر

تحديد شروط القبول في مدارس التعليم المستمر

تحديد شروط القبول في مدارس التعليم المستمر

قامت وزارة التعليم بتحديد ست شروط و ضوابط لـ يتم قبول الطلاب و الطالبات ضمن مدارس التعليم المستمر .

تحديد شروط القبول في مدارس التعليم المستمر

تعميم وزارة التعليم الحديث للتعليم المستمر

التعميم الحديث المصدر حديثا فإن التعليم قد أعتمد على فتح مدارس كما فصول . و ذلك للتعليم المستمر من خلال الاحتياج و الضوابط التي تشمل قبول الطالب و الطالبة ضمن مدارس التعليم المستمر .

  • من عمر أحدى عشر سنة وثلاثة أشهر و مافوق .كذلك يتم قبول الطالب السعودي أو من أم سعودية ضمن مدارس التعليم المستمر في المرحلة المتوسطة من عمر ستة عشر عام وما فوق في حال حصوله على الشهادة الابتدائية أو ما يعادلها .
  • فيما يقبل الطالب أو الطالبة السعودي أو من أم سعودية في مدارس التعليم المستمر . في المرحلة الثانوية ممن تجاوز عمره 19 سنة فأكثر إذا كان حاصلا على الشهادة المتوسطة أو ما يعادلها.
  • كما أن طلاب وطالبات أصحاب الاحتياجات الخاصة يتم قبولهم في مدارس التعليم المستمر . و بنفس الضوابط السابقة عقب مراجعة إدارة التربية الخاصة و إدارة التعليم المستمر لإتمام إجراءات القبول بشكل نظامي .
  • كذلك فإن المنقطعون و المنقطعات الذين يملكون الرغبة بالالتحاق بمدارس التعليم المستمر . وهم لا يحملون وثائق دراسية بعد مراجعة إدارة الاختبارات والقبول .
في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *