أخبار عاجلة

شركة “رضوى” تسعى لزيادة طاقتها الإنتاجية إلى ١٤ مليون طائر سنويًّا

شركة “رضوى” تسعى لزيادة طاقتها الإنتاجية إلى ١٤ مليون طائر سنويًّا.   تعتبر شركة “رضوى” من الشركات السعودية الرائدة  في إنتاج الدواجن عالية الجودة بمذاق فريد. إذ تعتمد على خبراتها الواسعة في هذا المجال باستخدام أحدث التقنيات والضوابط البيئية المتقدمة.

شركة “رضوى” تسعى لزيادة طاقتها الإنتاجية

أعلنت شركة رضوى السعودية، أنها تهدف إلى رفع طاقتها الإنتاجية إلى ١٤ مليون طائر سنويًّا. وذلك من خلال برامجها التوسعية المختلفة.

وتسعى “رضوى” للتكامل مع أنظمة سلامة الغذاء. كما تم منح الشركة السعودية شهادة ورخصة استعمال علامة الجودة (SASO) على منتجاتها من قِبَل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO).

علاوة على ذلك، تطمح الشركة للبقاء ضمن رواد إنتاج الدواجن في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بالابتكار والتجديد المستمر. كذلك تم تتويج رضوى في ثلاث مناسبات بنجمة جنيف الذهبية للجودة، بالإضافة إلى تتويجها بقوس أوروبا.

كما تسعى الشركة لحصد مزيد من الجوائز العالمية بعد منحها شهادة الجودة في العام 2016. وذلك كأول شركة في العالم تطلق نظام التغليف للأطباق بفيلم Cryovac المطبوع.

افتتاح  مصنع مختص جديد

وفي السياق ذاته،  تقوم شركة رضوى، بوضع اللمسات الأخيرة لافتتاح مصنع مختص بإنتاج المنتجات ذات القيمة المضافة.  كما من المقرر أن يتم افتتاح المصنع في الربع الثالث من العام الجاري.

علاوة على ذلك، تستند “رضوى السعودية” إلى رؤيتها، والتي تهدف لتكون الرائدة في إنتاج الدواجن ذات الجودة والابتكار. الأمر الذي يؤكد حرص “رضوى” على تقديم جودة عالية بمذاق فريد.

أهداف المصنع الجديد

  • زيادة الطاقة الإنتاجية حتى 12000 كيلوغرام في اليوم.
  •  إضافة إلى إنتاج أكثر من 100 منتج حتى 1000 كيلوغرام في الساعة.
  • فضلاً عن استخدام  أحدث التقنيات والضوابط البيئية المتقدمة.

ويذكر، أن هذا الإعلان جاء ضمن مشاركة الشركة في النسخة الثانية من معرض الشرق الأوسط للدواجن. وذلك خلال الفترة 1- 3 مايو ٢٠٢٣ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

من هي رضوى؟

تعتبر شركة رضوى أول شركة دواجن سعودية تحصل على شهادة الأيزو العالمية 22000:2018 في سلامة الغذاء. كما تعتبر الشركة رائدة في تطوير وتطبيق نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000:2018.

علاوة على ذلك، رضوى واحدة من أوائل شركات تصنيع لحوم الدواجن في المملكة التي بدأت نشاطها في عام 1979. حيث  قامت بوضع معايير جودة وسلامة صناعة الدواجن في المملكة. كما أنها تنتهج في سلامة الغذاء معايير الجودة المطابقة بداية من المزرعة وانتهاء بمائدة المستهلك.

مميزات منتجات رضوى

كما تهتم شركة “رضوى” بخطوط الإنتاج اهتماماً كبيراً، فهي تحرص على أنتاج كافة منتجاتها تحت إجراءات رقابية صارمة متعلقة بجودة وسلامة الغذاء والقيمة الغذائية وصحة وسلامة المنتجات.

 علاوة على أنها تحرص على انتقاء أفضل المواد الخام ذات القيمة الغذائية العالية للحوم الدواجن. والتي تأتي من حبوب الذرة والصويا المستخدمة في تصنيع أعلاف الدواجن النباتية. الأمر الذي يضمن القيمة الغذائية العالية للأعلاف.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

شركة "رضوى" تسعى لزيادة طاقتها الإنتاجية إلى ١٤ مليون طائر سنويًّا

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *