أخبار عاجلة

60 منطاداً ملوناً تزين السماء ضمن فعاليات مهرجان سماء العلا 2023

60 منطاداً ملوناً تزين السماء ضمن فعاليات مهرجان سماء العلا 2023. هل تحب رؤية المناظر الطبيعية المذهلة؟ وهل أنت من عشاق المغامرة؟ أيضاً، هل أنت من محبي رؤية النجوم والكواكب بواسطة التلسكوبات؟

يقوم مهرجان سماء العلا 2023 بتوفير الكثير من الأنشطة، من ركوب المناطيد إلى التجول بالهليكوبتر. كما بإمكان الزوار الاستمتاع باحتفالات لا تنسى وتجارب مذهلة فقط في هذا المهرجان.

60 منطاداً ملوناً تزين السماء

تعود المناطيد الملوّنة خلال مهرجان سماء العلا 2023 لترسم أجمل المشاهد فوق التضاريس الطبيعية الخلابة، والمواقع التاريخية المذهلة. كما أنها تقدم للضيوف والزوار أمتع الأوقات مع إطلالات مفتوحة من السماء على أروع معالم العلا.

علاوة على ذلك، رسمت المناطيد بألوانها الزاهية لوحات فنية وجمالية في سماء العلا. كما أنها حلقت على ارتفاعات مختلفة لتضيف رونقاً جمالياً على التشكلات الصخرية والمواقع الأثرية والتاريخية.

وقد امتلأت سماء العلا شمال السعودية بـ 60 منطادا ملوّنا خلال المهرجان. والتي قدمت للضيوف مغامرة استثنائية مع مناظر طبيعية فريدة، وذكريات سعيدة، إضافة إلى العديد من الصور الجديد.

أنشطة ممتعة

علاوة على ذلك، يضم مهرجان سماء العلا 2023، العديد من التجارب والأنشطة النهارية والمسائية الممتعة. ومنها:

  • رحلات الطيران الحر بالمنطاد ورحلات المناطيد المعلّقة لتجربة تناسب المغامرين من جميع المستويات. ويشار إلى أن المناطيد الجوية تحلق بزاوية 360 درجة لتستمتع بمشاهدة مناظر ساحة.
  • كما أنه من الممكن الإقلاع بجولة على طائرة الهليكوبتر للاستمتاع بأشهر المعالم السياحية والتاريخية والمناظر الطبيعية.
  • علاوة على ذلك، يقدم ” سلم العلا” تجربة لا تفوت لكل عشاق المغامرة. وهي تعتبر أول تجربة من نوعها في المنطقة، حيث تتيح تسلق سلم العلا المعلق بقمة الجبل على ارتفاع 45 متر.
  • إضافة إلى ذلك، من الممكن تأمل النجوم والكوكب مع تجربة التصوير الفلكي.
  • كذلك يتيح هذا المهرجان للزائر إمكانية المشاركة في فعاليات الدورة الأولى من ليالي موسيقة الجاز لمدة يومين مع أروع الحفلات.
  • وأيضاً، مع حلول الظلام يحين الموعد لمشاهدة عروض طائرات الدرون العروض المسائية المضيئة.

وفي الختام، يذكر أن مهرجان سماء العلا لهذا العام انطلق بتاريخ 26 أبريل ويستمر لغاية 13 مايو. حيث يقدم العديد من الفعاليات والاحتفالات المبهرة. علاوة على مشاهدة أروع المعالم الطبيعية والتاريخية في هذه المنطقة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

60 منطاداً ملوناً تزين السماء ضمن فعاليات مهرجان سماء العلا 2023

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *