أخبار عاجلة

ميزة تنافسية من واتساب … إمكانية تشغيل التطبيق من 5 هواتف

ميزة تنافسية من واتساب … إمكانية تشغيل التطبيق من 5 هواتف. قام تطبيق المراسلة الفوري الشهير ” واتساب” بإطلاق ميزة جديدة لمستخدميه، والتي ينتظرها الكثيرون حول العالم. فما هي هذه الميزة؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

ميزة تنافسية من واتساب

وتفصيلاً، أعلنت شركة ميتا، المالك الرسمي لتطبيق واتساب، أنه أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول على حساب واتساب الخاص بهم. وذلك من أربعة هواتف إضافية أو 5 ككل.

كما أوضحت الشركة أنه من الممكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف. وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الماضي.

علاوة على ذلك، أتاح التطبيق لمستخدميه إمكانية ربط 4 هواتف ذكية إضافية، وذلك عبر مسح رموز QR باستخدام هواتفهم الأساسية. ويشار إلى أنه في السابق كان المستخدمون يستطيعون بالفعل توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية بحساب واتساب واحد. ولكن الآن أصبحوا أيضاً يستطيعون تسجيل الدخول عبر الهواتف الذكية.

وتعتبر هذه الميزة مناسبة جداص للأشخاص الذين لديهم هاتف للعمل وهاتف للاستخدام الشخصي، ولكنهم يريدون كل محادثاتهم ضمن حساب واتساب واحد. وذلك بالرغم من أن بعض المستخدمين أكدوا أن الأزواج الذين لا يثقون بهم سيحاولون تسجيل الدخول إلى حساب شريكهم.

ويشار إلى أن التطبيق كان قد بدأ بطرح هذا التحديث للمستخدمين على مستوى العالم. كما أنه من المخطط أن يكون متاحًا للجميع خلال الأسابيع المقبلة.

ميزة آمنة وموثوقة

كما أكدت واتساب أنه يستطيع المستخدمون التحقق من أي أجهزة أخرى متصلة بحساباتهم وتسجيل خروجهم عن بعد من هواتفهم. وذلك لمنع الغرباء من تسجيل الدخول على حسابهم الخاص.

علاوة على ذلك، ستظل جميع الدردشات مشفرة من طرف إلى طرف، بغض النظر عن الجهاز الذي يقوم بتشغيل حساب واتساب. كما أن التشفير التام يضمن قراءة الرسائل بين المشاركين فقط.

تسجيل الخروج تلقائياً

وكذلك أكدت واتساب أن كل جهاز مرتبط سيتصل بـ “واتساب” بشكل مستقل. الأمر الذي سيوفر مزامنة جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات.

علاوة على ذلك، سيتم تسجيل الخروج تلقائياً من كافة الهواتف المصاحبة. وذلك في حال كان الهاتف الذكي الأساسي، الذي تم تعريفه على أنه الهاتف الذي كان يحمل حساب واتساب الخاص بك عليه، غير نشط لفترة طويلة.

الجدير بالذكر، في عام 2021، بدأ تطبيق واتساب في السماح للمستخدمين بتوصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية غير هاتفية. ومنها على سبيل المثال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بحساباتهم، وذلك بشكل مستقل عن الهاتف.

وبالتالي أصبح المستخدم قادرًا، على تشغيل هاتفه وجهازي لوحي وجهازي كمبيوتر يعملان جميعًا بنفس حساب واتساب الفردي. حيث جرى طرح هذه الميزة على مستوى العالم بحلول عام 2022.

ويشار إلى أن هذه الميزة تساهم في جعل واتساب يخطو خطوة إلى الأمام ، وذلك من خلال تقديم القدرة على استخدام نفس حساب واتساب على هواتف متعددة أيضًا.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ميزة تنافسية من واتساب ... إمكانية تشغيل التطبيق من 5 هواتف

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *