أخبار عاجلة

ساعات “أبل” الذكية ستوفر لك مدربك الصحي الخاص بك!

ساعات “أبل” الذكية ستوفر لك مدربك الصحي الخاص بك!. تستعد شركة ” أبل” عملاقة التكنولوجيا الأمريكية إلى طرح تحديثات جديدة لساعاتها الذكية. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

ساعات “أبل” الذكية ستوفر لك مدربك الصحي

وفي التفاصيل، تستعد شركة “أبل” الأمريكية لطرح تحديثات جديدة لساعاتها الذكية “أبل ووتش”. والتي تتضمن توفير مدربًا صحيًّا خاصًّا لكل مستخدم، وذلك لأول مرة.

كما تطور أبل حالياً مدرباً صحياً الذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث سيتم تخصيصه وفقاً لكل مستخدم ساعات “أبل ووتش”. وذلك على النحو الذي يساعد في تقديم التدريبات التي تتلاءم مع حياته الطبيعية وتناسب طبيعة المهام التي يقوم بها كل يوم.

كوارتز

علاوة على ذلك، تنوي الشركة إطلاق اسم “كوارتز” على مدربها الصحي الجديد. كما سيعتمد ” كوارتز” على البيانات الخاصة بكل مستخدم من نظامه الغذائي، وأنماط عمله ونومه، وطبيعة النشاطات الرياضية التي يفَضّلها. وذلك حتى يتمكن من تقديم البرنامج الرياضي المناسب له.

التطبيق غير مجاني

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم إطلاق “كوارتز” في وقت لاحق من عام 2024. كما أنه لن يكون مجانًا، بل سيكون بمقابل مادي لم تكشف عنه الشركة بعد.

الجدير بالذكر، أن “أبل” لن تتخلى بسبب هذا التطبيق عن تحديثات تطبيقها الشهير “هيلث”. بل ستوفر له تحديثاتٍ إضافيةً تساعد على تتبع الحالة المزاجية لكل مستخدم. كما ستوفر له الأنماط الصحية الملائمة، التي تساعد على سعادة ورضا مستخدميه.

الإصدار الرابع من ساعات ” أبل “

وفي السياق ذاته، أطلقت “أبل” الإصدار الرابع من ساعاتها الذكية، الذي حطم الأرقام القياسيّة التي تم تسجيلها في الإصدارات السابقة. حيث تتميز هذه الساعات بتفوق هندستها الصوتية المتقدّمة والتي تغني عن استخدام اليدين، مما يجعلها توازي بذلك الهاتف الذكي نفسه.

وعلاوة على ذلك، تفيد هذه الساعة في متابعة اللياقة فهي مجهّزة بأنظمة الإنقاذ والمراقبة التلقائية للنشاط البدني المبتكرة فيها. ومن أبرز مميزاتها:

  • من الممكن أن تقوم بوظيفة الهاتف الذكي بفضل معيار الاتصال اللاسلكي LTE.
  • كما تقوم بتحميل البرامج بسرعة هائلة وبدون تأخير، وذلك بفضل معالج 64-bit.
  • علاوة على ذلك، تحتوي الساعة على خاصيّة “عدم الازعاج”، مما يسمح بتشغيلها لمدة 3 أيام متواصلة بعد عملية الشحن.
  • وأخيراً، توفر الساعة للمستخدم كافة الموسيقة والأغاني المفضلة لديه مع سعة تخزين داخلية 16 جيجا.

وفي الختام، تعرفنا في السطور السابقة على ميزة المدرب الصحي الخاصي الذي ستقوم ساعات أبل ووتش الذكية بإطلاقه قريباً. كما قمنا بذكر أبرز مميزات الإصدار الرابع من ساعات أبل الذكية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ساعات "أبل" الذكية ستوفر لك مدربك الصحي الخاص بك!

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *