أخبار عاجلة

جازان تهيئ الحدائق والواجهات البحرية استعدادا لعيد الفطر المبارك

جازان تهيئ الحدائق والواجهات البحرية استعدادا لعيد الفطر المبارك

جازان تهيئ الحدائق والواجهات البحرية استعدادا لعيد الفطر المبارك

لاستقبال أهالي منطقة جازان و ضيوفها في إجازة عيد الفطر المبارك . قامت أمانة منطقة جازان بتهيئة ما يزيد عن 209 حديقة . وتجهيز أربعة عشر واجهة بحرية . كما 198 ملعب رياضي . كذلك ستة و تسعون ممشى متنفس عام كذلك تضمنت الحدائق و المتنزهات و المسطحات الخضراء و حدائق الأحياء.

جازان تهيئ الحدائق والواجهات البحرية استعدادا لعيد الفطر المبارك

الأعمال التي نفذتها أمانة جازان

قامت الفرق الميدانية بـ إنجاز الأعمال لصيانة الحدائق و المتنزهات كذلك المسطحات الخضراء . كما قامت بتسميد و قص النجيلة و أزالة الحشائش الضارة . و أجرت صيانة لـ ألعاب الأطفال و وسائل السلامة . كذلك المماشي الرياضية و شبكات الري و أعمدة الإنارة و الإنارات التجميلية و الجلسات العائلية و المظلات و دورات المياه العامة و مواقف السيارات و الكراسي . لما يساهم في المحافظة على سلامتها و يؤكد على استمرار أدائها الأفضل . كما أن الأمانة قامت بـ مضاعفة فرق العمل و الصيانة و فرق الطوارئ .

أعمال متفرقة اخرى

المهندس يحيى الغزواني أمين منطقة جازان بين أن الأمانة و البلديات المرتبطة بها تعمل بجد وتهيئ كل كوادرها و إمكاناتها لزيادة مستوى الخدمات للمواطنين كذلك المقيمين . وذكر أيضا أن الأمانة خصصت فرق ميدانية مدعومة بالآليات لأعمال الرقابة البلدية على البسطات العشوائية و المحال التجارية و فرق للنظافة و أخرى للـ صيانة تسعى لمتابعة المواقع التي تلقى ارتياد كبير و المتنزهات و الحدائق و معالجة الملاحظات فور تلقيها لـ دعم  الخدمات البلدية المقدمة في إجازة عيد الفطر المبارك .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *